الشريط الأخباري

حملة نظافة على الكورنيش البحري بطرطوس

طرطوس-سانا

في إطار حملة النظافة التي أطلقتها وزارة الدولة لشؤون البيئة تحت شعار “سوا نحمي البيئة” نفذت مديرية شؤون البيئة بطرطوس بالتعاون مع مديرية الصحة ومجلس المدينة وفروع اتحاد شبيبة الثورة والاتحاد العام النسائي والاتحاد الوطني لطلبة سورية بطرطوس اليوم حملة نظافة على الكورنيش البحري بمشاركة اكثر من 150 شابا وشابة.

وأشار عدد من المشاركين الى أن الحملة تعطي رسالة مفادها بان النظافة هي مسؤولية الجميع لأنها عنوان تقدم المجتمع ورقيه ودليل وعي أبنائه.2

ولفت مدير بيئة طرطوس المهندس حسام ديوب إلى أن الحملة استهدفت الكورنيش البحري كونه من المناطق السياحية ومكان راحة واستجمام للمواطنين لافتا الى اهميتها في ترسيخ قيم الجمال البيئي وابراز قيمة التعاون بين الجميع للحفاظ على الصحة العامة والبيئة.

وبينت زهور علي عضو المكتب الاداري لفرع الاتحاد العام النسائي بطرطوس رئيسة مكتب رعاية الطفولة والصحة والبيئة والسكان اهمية الحملة في الحفاظ على شاطئ طرطوس الجميل .

ولفتت مي نحاس عضو قيادة فرع شبيبة طرطوس رئيسة مكتب العمل التطوعي إلى أهمية العمل التطوعي خاصة فيما يتعلق بمجال البيئة والنظافة مؤكدة أن المشاركة بهذه الحملات تعزز روح الانتماء والمسؤولية الاجتماعية لدى المشاركين خاصة الشباب.