الشريط الإخباري

مهرجان براعم نيسان للأطفال على خشبة المركز الثقافي ببلدة القبو في حمص

حمص-سانا

عشرات الأطفال أنشدوا ورقصوا وعزفوا وقدموا القصائد في مهرجان براعم نيسان للأطفال الذي نظمه المركز الثقافي ببلدة القبو في حمص اليوم احتفاء بأعياد نيسان المجيدة.

وقدم أطفال فرقة الشنية خلال المهرجان عدة فقرات فنية وغنائية على إيقاع آلة العود مع العازف سومر عباس وآلة الغيتار للعازف علاء سلوم تغنت بحب الوطن وأمجاده حيث غنى الطفل بهاء سليمان الأحمد أغنية “بلدي” والطفلة بتول علي أغنية “أنا سورية وبنت الشام” إضافة إلى فقرة فنية بعنوان “سورية مهد الحضارة” من إعداد بيداء علي.

كما قدمت فرقة اطفال القبو باقة من الفقرات الغنائية والشعرية حيث غنت الطفلتان هبة بركات ورغد يوسف أغنية “ياناس غنوا ويانا” تعبيراً عن وحدة الشعب السوري والقى الطفل زين الحسن قصيدة بعنوان “قم للمعلم” والطفل بدر عبود قصيدة بعنوان “الوطن يابني” فيما قدم أطفال آخرون رقصة “طيري طيري ياعصفورة”.

وشارك أطفال فرقة القناقية بفقرة غنائية بعنوان “أمي نبع الحنان” تعبيرا عن الأم سورية التي تحتضن بمحبتها جميع أبناء شعبها الصامد والمقاوم للإرهاب.

حضر الفعالية أمين شعبة الباسل لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس المجمع التربوي ومدير المركز الثقافي في القبو وفعاليات رسمية وشعبية وجمهور واسع من أطفال القرى التابعة للبلدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency