الشريط الأخباري

بمناسبة ذكرى الجلاء… حملة تبرع بالدم بمؤسسة الوحدة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

بمناسبة ذكرى الجلاء وتقديرا وإجلالا لأرواح الشهداء أقامت مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع باللاذقية اليوم حملة تبرع بالدم بعنوان “دمنا يرخص لأبطال جيشنا”.

وبين محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم في تصريح صحفي خلال حملة التبرع أن الحملة هي تقدير لتضحيات الجيش وتصديه لأعداء الوطن وتأكيد على أن الدم السوري واحد والجميع يد واحدة حتى إعادة الأمن والاستقرار والأمن إلى ربوع سورية.

بدوره قال أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح: إنه “كان لا بد لأبناء سورية من تلبية نداء وطنهم والدفاع عنه وتعزيز صموده في مواجهة الإرهاب كما واجهوا المحتل في السابق ودحروه عن أرضهم وهم اليوم يؤازرون جيشهم الباسل لتحقيق الانتصار” مؤكدا أن الدماء التي تبذل اليوم ستزهر نصراً جديدا لسورية.

وأكد المتبرعون خلال الحملة وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري الذي يقدم الغالي والنفيس في مواجهة الإرهاب لافتين إلى أن تبرعهم بالدم دعما للجيش ما هو إلا تعبير بسيط ورمزي عن اعتزازهم به وببطولاته في أرض الميدان لدحر المرتزقة عن أرض وطنهم وتحرير كل شبر معربين عن استعدادهم لتقديم ما أمكن لدعم بواسل الجيش في مواجهة الفكر الوهابي التكفيري الظلامي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدشين مدرسة للتعليم الأساسي وبئر مياه في جبلة وريفها

اللاذقية-سانا احتفالاً بالذكرى الـ 73 لعيد الجلاء تم اليوم تدشين مدرسة للتعليم الأساسي في حي …