الشريط الإخباري

رعد يدعو لإسقاط أهداف وشعارات التنظيمات الإرهابية التكفيرية

بيروت-سانا

دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الجميع إلى التصرف بمسؤولية وطنية وإسقاط اهداف وشعارات التنظيمات الارهابية التكفيرية التي تسعى إلى إثارة الفتن وبث الرعب بين اللبنانيين مشددا على أن لبنان يحميه الوفاق الوطني ومن يريد أن يثقب المركب الذي يجمع كل اللبنانيين هو الأمريكي عبر الأدوات الإسرائيلية والتكفيرية.

ونبه رعد خلال احتفال تأبيني في بلدة بريقع إلى أن أي تصرف انفعالي قد يخدم أهداف الخصم والعدو مؤكدا أن الإرهابيين التكفيريين هم مجرد وحوش همهم ارتكاب القتل والمجازر وبث الفتن والتعاطي الغبي معهم يذكرنا بتعاطي الأنظمة العربية مع إسرائيل منذ نشأة الكيان الصهيوني.

وبين رعد أن بعض الأنظمة العربية لم تكن تملك إرادة المواجهة والتحدي والصمود والمقاومة لهذا صوروا العدو الصهيوني على أنه بعبع وأسطورة وأن جيشه لا يقهر الى أن فضحتهم المقاومة وأسقطت أسطورة العدو الإسرائيلي لافتا إلى أن هناك من يكرر اليوم النغمة نفسها لكن مع ارهابيي /داعش/.

وحول التصريحات الأمريكية بان المعركة مع التكفيريين طويلة لفت رعد إلى أن الولايات المتحدة الامريكية ليس لديها ارادة ورغبة في إنهائهم لأنها تريد لهم أن يعودوا إلى الحظيرة التي كانوا يروضون فيها ولا تريد استئصالهم بل تدجينهم وإعادتهم إلى دورهم المطلوب في خدمة المشاريع الأمريكية والإسرائيلية.

وأشار رعد إلى أن الذين يبررون لهؤلاء الارهابيين جرائمهم هم ايضا مضللون لأنهم يراهنون على مكاسب يحصلون عليها من خلال التغطية لجرائم هؤلاء مؤكدا أن حزب الله اتخذ قراره في الا يترك لهؤلاء الارهابيين فرصة من أجل التحكم بمصير لبنان وسيهزمون كما هزم الإسرائيلي.

انظر ايضاً

النائب رعد: ضرورة تشكيل الحكومة اللبنانية بأسرع وقت

بيروت-سانا أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أهمية الإسراع بتشكيل الحكومة اللبنانية بأسرع …