الشريط الإخباري

احتفاء بعيد الجلاء مهرجان خطابي بالقنيطرة: استكمال طريق الكفاح حتى تحرير كامل تراب الجولان العربي السوري المحتل

القنيطرة-سانا

أكد أبناء الجولان والقنيطرة حتمية تحرير كامل تراب الجولان العربي السوري المحتل من براثن الصهاينة وأن مصير أي احتلال إلى زوال مهما طال الزمن.

وجدد أبناء الجولان والقنيطرة خلال المهرجان الخطابي الذي أقيم اليوم على مسرح كلية التربية الرابعة بمناسبة عيد الجلاء اصرارهم على استكمال طريق الكفاح الذي خطه الأجداد والآباء حتى تحرير كامل تراب الجولان العربي السوري المحتل.

وفي كلمة له خلال المهرجان أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن يوم الجلاء محطة نضالية مهمة في تاريخ سورية مستذكرا أبطال الثورة السورية الكبرى على امتداد ساحات الوطن موجها التحية إلى أهلنا الصامدين في قرى مجدل شمس ومسعدة وعين قنية وبقعاثا والغجر وإلى أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وفي تصريح لمراسل سانا أشار أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا طعمة الأحمد إلى أن ليل الاحتلال مهما طال فهو إلى زوال وأن أحفاد المجاهدين من الثوار الذين كتبوا تاريخ سورية بدمائهم الطاهرة سيواصلون طريق المقاومة والنضال حتى النصر وجلاء آخر مرتزقة صهيوني عن أرض الجولان السوري المحتل.

ولفت أمين فرع القنيطرة لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي محمد عودة إلى أن دروس الجلاء ستبقى راسخة في عقول السوريين لأنها اسست لمرحلة الوحدة الوطنية للمجتمع السوري حيث تجلى ذلك في توحد الثوار من جميع المناطق السورية تحت قيادة القائد العام للثورة السورية الكبرى لمواجهة الاحتلال الفرنسي وطرده من الأرض السورية.

وأكد الشيخ حسن فخر الدين من أبناء الجولان المحتل في اتصال هاتفي مع مراسل سانا تمسك أبناء الجولان المحتل بهويتهم الوطنية السورية واصرارهم على السير على طريق الكرامة والعزة الذي خطه الأجداد والاحفاد حتى طرد آخر جندي صهيوني من الجولان ليعود محررا إلى السيادة السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency