الشريط الإخباري

مقتل خمسة من مرتزقة بني سعود وإطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعاتهم في نجران

صنعاء- سانا

قضت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية على خمسة من مرتزقة نظام بني سعود فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 2 على تجمعات آخرين في منطقة نجران الحدودية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت خمسة من المرتزقة شرق موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء بنجران بالإضافة إلى إطلاق صاروخ زلزال 2 محلي الصنع على تجمعاتهم قبالة المنفذ ايضاً محققا إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لجنود بني سعود في موقع البحطيط بجيزان ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم بالإضافة إلى قصف منفذ علب والربوعة بعسير بعدد من القذائف كبدت العدو خسائر فادحة.

الى ذلك تمكنت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس من استعادة السيطرة على تبة القاضي الإستراتيجية في أطراف منطقة المشجح بمديرية صرواح بمأرب بعد مواجهات عنيفة مع المرتزقة خلفت عددا من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وأشار مصدر عسكري للوكالة الى أنه تم خلال العملية اغتنام أسلحة وكميات من الذخيرة بعد فرار المرتزقة.

ويشن نظام بني سعود بمشاركة أنظمة خليجية أخرى وبدعم من الولايات المتحدة عدوانا متواصلا على اليمن منذ السادس والعشرين من اذار من عام 2015 أسفر عن مقتل واصابة عشرات آلاف المدنيين ودمار هائل فى البنى التحتية إضافة إلى تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية فى البلاد.

 

انظر ايضاً

الجيش اليمني يتصدى لمرتزقة النظام السعودي في مأرب

صنعاء-سانا تصدى الجيش اليمني اليوم لزحف مرتزقة النظام السعودي في محافظة مأرب.