الشريط الأخباري

الجالية السورية في مصر: الإرهاب الذي تمارسه الولايات المتحدة ضد سورية لن ينال من عزيمة شعبنا وجيشنا الباسل

القاهرة-سانا

نظمت الجالية العربية السورية في مصر بمشاركة عدد من المواطنين المصريين والعرب وقفة تضامنية مع الوطن الأم في القاهرة تعبيرا عن رفضهم للعدوان الأمريكي الغاشم على سورية وللجرائم التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بحق الشعب السوري.

وعبر المشاركون عن ادانتهم الكاملة للعدوان الأمريكي علي سيادة وأرض وطننا الحبيب سورية مؤكدين وقوفهم صفا واحدا خلف جيشنا الباسل وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة الإرهاب وداعميه.

والتقى الدكتور رياض سنيح القائم بأعمال البعثة القنصلية السورية في القاهرة أعضاء الجالية خلال الوقفة التضامنية حيث اعتبر المشاركون في بيان لهم أن “الإرهاب الذي تمارسه الولايات المتحدة ضد سورية سواء بشكل مباشر أو من خلال أدواتها من دول أو تنظيمات أرهابية لن ينال من عزيمتنا وعزيمة جيشنا في مواجهة قوى الإرهاب” منوهين ببطولات الجيش العربي السوري ورجاله الذين قدموا دماءهم للدفاع عن كرامة وطننا.

بدوره أكد المفكر الفلسطيني حمد حجاوي الذي شارك في الوقفة التضامنية أن الولايات المتحدة هي الراعي الأول للإرهاب في منطقتنا مشددا على أن سورية اليوم تدفع هذه التضحيات في مواجهة الإرهاب وداعميه دفاعا عن الأمة العربية ومستقبلها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوزير المقداد يلتقي ممثلي الجالية السورية في القاهرة

القاهرة-سانا التقى وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أثناء مروره في القاهرة في طريق عودته …