الشريط الأخباري

دعموش: الهدف من الحرب الإرهابية على سورية هو تغيير موقعها ودورها في المنطقة

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن كل الوقائع والأحداث التي جرت منذ ست سنوات وحتى الآن أثبتت أن الحرب الإرهابية على سورية هي مشروع يهدف الى تغيير موقع سورية ودورها في المنطقة وموقفها من القضية الفلسطينية وحركات المقاومة في لبنان وفلسطين.

وقال دعموش في كلمة له اليوم.. “إن الهدف من هذه الحرب نقل سورية من محور المقاومة الى المحور الامريكي الاسرائيلي وتدميرها لمصلحة العدو الإسرائيلي” مشيرا الى ان التنظيمات الارهابية استخدمت لتحقيق هذه الأهداف لافتا كذلك الى ان سورية تمتلك رؤية واضحة في محاربة الإرهاب كونها تدرك انه لا يستهدفها فقط وانما يستهدف المقاومة وكل المحيط.

ورأى دعموش أن العدوان الأمريكي الأخير على سورية هو اعتداء ارهابي ومحاولة فاشلة لرفع معنويات التنظيمات الارهابية المتهاوية بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري.

وأضاف دعموش.. إن “هناك دولا وأجهزة استخبارات ومنظمات دبرت ما جرى في خان شيخون لاتخاذه ذريعة للعدوان على سورية ولاستدراج التدخل الأمريكي المباشر في سورية” مبينا أن تلك الدول والمنظمات لا تزال تدبر وتخطط لاستخدام السلاح الكيميائي والاعتداء مجدداً على سيادة سورية وعلى الشعب السوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوى لبنانية: صمود الشعب الفلسطيني سيُفشل (صفقة القرن)

بيروت-سانا أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني سيفشلان المخطط …