الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

الجيش يلتقي الشرطة غدا في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تقام غدا مباراتان مؤجلتان من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي الجيش مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق والوحدة مع الوثبة على ملعب الفيحاء.

الجيش حامل اللقب وصاحب المركز الخامس ب20 نقطة والذي أخفق في تحقيق الفوز في مباراتيه السابقتين يتطلع لتجاوز الشرطة الوصيف ب27 نقطة الطامح هو أيضا لتعزيز رصيده من النقاط علما أن غياب المهاجم الهداف بات تأثيره واضحاً على أداء ونتائج فريق الجيش في الفترة الأخيرة.

من جهته يتابع الكرامة تدريباته المكثفة على ملعبه تحضيرا لمواجهة الجيش في مباراة مؤجلة أيضا يوم الجمعة القادم.

‏وقال مدرب الكرامة تامر اللوز في تصريح لنشرة سانا الرياضية إن الفريق يخوض تدريباته بمعنويات عالية وعزيمة كبيرة على تحقيق الفوز الثاني ‏على التوالي بعد الفوز في المباراة السابقة على الفتوة والذي سيشكل حافزا للاعبين لتقديم مستوى جيد بعد سلسلة الانتكاسات خلال مرحلة الذهاب التي كان ‏سببها عدم التوفيق على الرغم من تقديم اللاعبين أداء مقبولا.‏

كما يواصل الجزيرة تحضيراته لمبارياته الثلاث المتبقية في الدوري أمام المحافظة والحرية والوحدة على أمل تحسين نتائجه حيث حقق أربع نقاط فقط وضعته في المركز السادس عشر والأخير.

وأوضح رئيس نادي الجزيرة إدمون دوشي أن إدارة النادي تعمل مع الكوادر الفنية والتدريبية والخبرات الكروية السابقة في مدينة الحسكة على تطوير واقع فريق كرة القدم في النادي مشيرا إلى التزام اللاعبين الكامل بالحصص التدريبية.

وأضاف دوشي أن إدارة النادي تجري اتصالات بهدف ضم اللاعبين أيمن حبال ومحمد فارس أرناؤوط وحارس المرمى السابق أحمد العلي إلى جانب البحث عن لاعب مدافع مع العمل على توفير التجهيزات والمستلزمات الضرورية للاعبين والكوادر الفنية والتدريبية.

من جانبه بين مدرب الجزيرة أحمد الصالح أن التدريبات والتمارين اليومية تجري بشكل جيد في الملعب البلدي بمدينة الحسكة بمشاركة جميع اللاعبين إلى جانب مجموعة من اللاعبين الشباب بهدف اختبار قدراتهم ومهاراتهم وضم المتميزين منهم إلى فريق الرجال وخاصة في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق في الفترة القادمة.

وأوضح الصالح أنه يتم زج اللاعبين الشباب في التدريبات لتأمين جيل جديد من اللاعبين ورفد النادي في السنوات القادمة مع انتظار ضم أربعة لاعبين من الأندية المحلية لتعزيز صفوف الفريق وتعويض غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة لافتا إلى أن عدم القدرة على خوض مباريات تدريبية أثر على استعدادات الفريق من خلال عدم التمكن من اختبار اللاعبين وخطط اللعب وتطبيقها أثناء المباريات بشكل مناسب.

وأشار لاعب الجزيرة شيخموس أوسي إلى أهمية تغيير الحالة النفسية لدى اللاعبين وخاصة مع الجهاز الفني والتدريبي الجديد الذي عمل على تعزيز ثقافة الفوز وتطوير الحالة البدنية من خلال التركيز على الإعداد البدني والقوة البدنية عند اللاعبين مبينا أن الجزيرة تأثر بضغط المباريات في الفترة الأولى من الدوري وخاصة مع ظروف النقل والسفر والإرهاق البدني والتعب الذي ظهر على اللاعبين خلال بعض المباريات.

وأكد اللاعب محمد عنز أن الجزيرة سيسعى لتحقيق الانتصارات في مبارياته القادمة وتجاوز الأخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة وخاصة من حيث استغلال الفرص السانحة للتسجيل منوها بان فريق الجزيرة يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين ولديه القدرة على تحقيق الفوز في أي مباراة ويحتاج فقط لمزيد من التركيز وتنسيق جهود اللاعبين بالشكل الصحيح مع وجود حالة من الإصرار لدى جميع اللاعبين على تحقيق الانتصارات والبقاء في الدوري الممتاز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

دمشق-سانا يلتقي فريق الجيش بكرة القدم مع فريق الشرطة في المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية …