الشريط الإخباري

تأهل الاتحاد واليرموك والنصر والجيش والحرية إلى ربع نهائي دوري كرة السلة للرجال- فيدو

دمشق-سانا

تأهلت فرق الاتحاد واليرموك والنصر والجيش والحرية اليوم إلى الدور ربع النهائي لدوري كرة السلة لفئة الرجال المقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق لتلحق بفريقي الوحدة والكرامة اللذين ضمنا تأهلهما أمس.

وجاء تأهل فرق الوحدة والاتحاد واليرموك والنصر بعد حلولها في المراكز من 1 إلى 4 في ختام منافسات الدور الأول لنهائي المسابقة لحساب المجموعة الثانية التي تضم الساحل الذي خرج من هذا الدور بحلوله في المركز الخامس بعد تلقيه 4 خسارات أمام جميع فرق المجموعة.

كما تأهل الجيش والحرية بحلولهما في المركزين الثاني والثالث خلف الكرامة الذي تأهل أمس بتصدره المجموعة الأولى التي تضم الثورة والجلاء بانتظار نتيجة مباراة الجيش مع الجلاء في اللقاء الأخير من هذا الدور التي ستحدد المتأهل الرابع.

واختتم الثورة مشواره في الدور الأول بفوز واحد على الجلاء وثلاث خسارات أمام الكرامة والجيش والحرية أما الجلاء ففاز على الحرية وخسر حتى الآن مرتين أمام الكرامة والثورة وفوزه على الجيش سيؤهله للدور القادم وفي حال خسارته فسيخرج ويتأهل الثورة كون الثورة يتقدم عليه بفارق المواجهات بينهما.

وأسفرت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت اليوم في ختام الدور الأول عن فوز الوحدة على الاتحاد 76-58 والنصر على اليرموك 91-52 والحرية على الثورة 71-62.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحرية و الاتحاد أهلي حلب ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري كرة السلة للرجال