الشريط الإخباري

وزير النقل خلال تفقده مطار دمشق الدولي: اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن سلامة الركاب.. الحكومة حريصة على تلافي أي ملاحظة ومتابعتها

دمشق-سانا

تفقد وزير النقل المهندس علي حمود مساء اليوم أقسام مطار دمشق الدولي واطلع على سير العمل فيه والإجراءات التي تعمل عليها إدارة المطار من تحسين للخدمات وتخفيف للأعباء ومواكبة لأعمال الصيانة والورشات الفنية.

والتقى الوزير خلال جولته عددا من المسافرين على رحلة السورية مقطع دمشق-القاهرة وبحث مع المعنيين أسباب تأخير الرحلة التي قاربت الساعة وسبل تلافيها في الرحلات القادمة وأوعز باتخاذ كل الإجراءات الفنية والتقنية التي تضمن سلامة الركاب والطائرة وطاقمها.

واستمع المهندس حمود من الفنيين إلى تتبع سير إجراءات السلامة والصيانة للطائرة منوهاً في الوقت نفسه ضرورة وضع المسافرين في صورة التأخير وأسبابه بكل شفافية وموضوعية.

وأوضح الوزير حرص الحكومة وجهودها لتلافي أي ملاحظة ترد والبحث فيها ومتابعتها.

كما استمع الوزير إلى ملاحظات عدد من المسافرين حول مستوى الخدمات والإجراءات التي قامت بها وزارة النقل وكوادر الطيران المدني والسورية للطيران مؤخراً وخاصة نحو حل المشكلات وتلافي الملاحظات التي تقدم بها المواطنون خلال الجولات السابقة ومنعكسات ذلك على أرض الواقع.

كما تحدث حمود مع المسافرين بشأن بعض الصعوبات والمشكلات التي تواجههم وإجراءات تخفيف الازدحام وخاصة للمسافرين من المنطقة الشرقية.

كما تفقد الوزير الأعمال الفنية الجارية لتأهيل الطائرة “أي 340” والتقى الفنيين والمهندسين الذين يواكبون العمل حتى ساعة متأخرة من الليل بغية وضع الطائرة في الخدمة في أقرب وقت وخاصة لما تتميز به من سعة مقعدية تصل لنحو 300 راكب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير النقل: تأهيل 36 جسراً تعرضت للتخريب جراء الإرهاب

دمشق-سانا أنهت وزارة النقل صيانة وتأهيل المواقع الأكثر تضرراً على الطرق والجسور التي دمرها الإرهاب …