الشريط الأخباري

حداد يبحث مع بوغدانوف تطورات الأوضاع في سورية

موسكو-سانا

بحث السفير السوري في موسكو الدكتور رياض حداد مع الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان افريقيا ميخائيل بوغدانوف تطورات الأوضاع في سورية مع التركيز على العدوان الأمريكي الأخير عليها.

وجاء في بيان للخارجية الروسية أنه جرى في سير اللقاء تبادل معمق للآراء حول تطورات الأوضاع في سورية وحولها حيث تم التأكيد على أن “أعمال القوة الأمريكية أحادية الجانب خلافا لميثاق منظمة الأمم المتحدة تمثل بالنسبة لدمشق وموسكو عملا عدوانيا صرفا ضد دولة ذات سيادة”.

كما أعرب السفير حداد خلال اللقاء عن الشكر لروسيا لموقفها الثابت والمساند لسورية في مكافحة الإرهاب والتسوية السياسية للأزمة فيها على أساس قرار مجلس الأمن رقم 2254.

وأقدمت الولايات المتحدة فجر اليوم على ارتكاب عدوان سافر استهدف إحدى قواعد الجيش العربي السوري الجوية في المنطقة الوسطى بعدد من الصواريخ ما أدى إلى ارتقاء 6 شهداء وسقوط عدد من الجرحى وإحداث أضرار مادية كبيرة.

كما ارتقى 9 شهداء من المدنيين بينهم 4 أطفال وفق ما أفادت به مصادر أهلية لمراسل سانا جراء سقوط عدد من الصواريخ أطلقتها الولايات المتحدة الأمريكية فجر اليوم على منازل المواطنين في عدد من القرى بريف حمص الجنوبي الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بوغدانوف وحداد يبحثان تعزيز العلاقات بين سورية وروسيا

موسكو-سانا بحث المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل …