تشرين يستعيد صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة- فيديو

دمشق-سانا

استعاد تشرين صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب خارج قواعده على الطليعة اليوم بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.

فعلى ملعب حماة البلدي استطاع تشرين أن يقتنص ثلاث نقاط مهمة خارج قواعده استعاد بها صدارة الترتيب العام بعد فوزه على الطليعة بهدف سجله خالد كردغلي في الدقيقة 53.

وقدم تشرين عرضا جميلا وظهر واضحا ترابط خطوطه الثلاثة واستطاع أن يسيطر على وسط الملعب وأتيحت له العديد من الفرص لتعزيز النتيجة بينما لم يقدم الطليعة المستوى المطلوب منه وخاصة انه يلعب في أرضه وبين جماهيره الكبيرة التي حضرت المباراة.

بدوره أوقف جبلة سلسلة انتصارات الجيش والتي بلغت 6 مباريات وتعادل معه بهدف لهدف حيث سجل الجيش أولاً عبر المدافع بشار أبوخشريف في الدقيقة 48 وعادل لجبلة معتز اليوسف من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وفي اللاذقية وعلى ملعب الباسل حقق حطين فوزا كبيرا على الفتوة وبثلاثة أهداف مقابل لاشيء سجلها أحمد حاج محمد وهاني النوارة وعلي خليل في الدقائق 28 و51 و88.

وعلى أرض الملعب البلدي في حمص انتهت مباراة الكرامة مع المجد بالتعادل السلبي.

وكانت مباريات هذه المرحلة افتتحت الاثنين الماضي حيث فاز الشرطة على ضيفه الوثبة بهدفين دون رد بينما تم تأجيل مباريات الوحدة مع النواعير والاتحاد مع المحافظة والجزيرة مع الحرية لموعد يحدد فيما بعد.

وفي ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين سلم الترتيب برصيد 28 نقطة يليه الشرطة بـ26 نقطة ثم حطين بـ23 نقطة فالاتحاد 21 نقطة والجيش 19 نقطة والطليعة 18 نقطة ثم النواعير بـ17 نقطة فالمحافظة بـ16 نقطة والوثبة 15 نقطة ثم الوحدة وجبلة والفتوة ولكل منهم 14 نقطة ثم المجد بـ10 نقاط فالكرامة 9نقاط والحرية بسبع وأخيرا الجزيرة بأربع نقاط.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في ختام الدوري.. الشرطة يهبط إلى الدرجة الأولى برفقة الحرجلة والنواعير وعفرين

محافظات-سانا هبط فريق الشرطة إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ختام الدوري الممتاز