الشريط الإخباري

مؤسسة لغة العصر واتحاد طلبة اللاذقية يكرمان أمهات شهداء

اللاذقية – سانا

احتفالا بعيد الأم وتقديرا للرسالة التي تؤديها أمهات الشهداء في التضحية بأغلى ما لديهن دفاعا عن الوطن كرمت مؤسسة لغة العصر المتخصصة بجودة تعليم اللغات بالتعاون مع فرع معاهد اللاذقية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية كوكبة من أمهات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن تراب الوطن وصونا لكرامته.

وبين مدير مؤسسة لغة العصر علي حمدان في تصريح لمراسل سانا أن التكريم تعبير عن الاحترام والإجلال الذي يكنه السوريون لأمهات الشهداء اللواتي قدمن مثالا مضيئا عن المرأة السورية الصابرة الشجاعة التي ربت أبناءها على حب الوطن والدفاع عنه.

بدورها أشارت رئيسة فرع معاهد اللاذقية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية سارة حسن إلى ضرورة تعميق التواصل والتشبيك بين الاتحاد والمؤسسة “التي تمتلك رؤية تربوية تتطابق مع رؤى الاتحاد” مؤكدة أن هناك برنامجا متكاملا من الأنشطة سينفذ بالتعاون مع المؤسسة تباعا وسيكون له أثر إيجابي على الشباب تدريبيا وأكاديميا.

بدورهن عبرت الأمهات المكرمات عن عميق امتنانهن للتكريم واعتزازهن بشهادة أبنائهن في سبيل الوطن حيث أكدت سهام حسن والدة الشهيد جعفر الصغير أن النصر على الأعداء سيتحقق بفضل تضحيات ودماء أبطال الجيش العربي السوري لافتة إلى أن ولدها قرر الذهاب للقتال على الجبهات يوم تخرجه من الجامعة لينال شرف الشهادة دفاعا عن الوطن ولينير الدرب لزملائه من الطلبة ليكملوا مسيرة العلم والعطاء .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency