الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية والمغتربين: سورية تدين قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر الشقيقة أمام مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

احتفاء بأم الشهيد فرقة أميسا الموسيقية تحيي حفلا فنيا على مسرح دار الثقافة بحمص

حمص-سانا

احتفاء بأم الشهيد وبدعوة من مديرية الثقافة بحمص أحيت فرقة أميسا الموسيقية مساء اليوم حفلا فنيا غنائيا على مسرح دار الثقافة بحمص وذلك بحضور رسمي وأهلي حيث قدم أعضاء الفرقة عددا من الأغاني الوطنية وأغاني طربية وموشحات وقدودا.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي في كلمة له خلال الحفل إلى أن عيد الأم بالبعد الإنساني هو الأغلى وبالمعنى الوطني هو عيد للوطن وسورية اليوم فيها البعدان الوطني والإنساني مؤكدا أن الأم عطاء وإيمان ومحبة وأم الشهيد هي الأم التي أعطت وكانت فوق كل التسميات من أسمى الأمهات.

وأشار محافظ حمص إلى أن الأم السورية كانت سبب انتصار سورية بفضل تربيتها لهؤلاء الرجال والشباب الذين يحققون الانتصارات ويضحون بدمائهم وبأرواحهم في سبيل الوطن.

بدوره بين رئيس فرقة أميسا عمار يونس أن الاحتفالية تأتي في إطار الاحتفال بعيد الأم بشكل عام وبأم الشهيد بشكل خاص وهي عربون وفاء وإجلال لهن معربا عن ثقته بالنصر والسلام لسورية قريبا بهمة أبطال الجيش العربي السوري.

يذكر أن فرقة أميسا التي تضم حاليا 14 عضوا تتبع لكلية التربية الموسيقية في جامعة البعث.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency