مهمة سهلة لتشرين وحطين في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تنتظر فريقي تشرين وحطين مهمة سهلة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم غدا حيث يستضيف الأول الكرامة ويحل الثاني ضيفا على جبلة.

وتبدو الفرصة مواتية لتشرين المتصدر ب22 نقطة للابتعاد بصدارة الدوري عندما يستقبل الكرامة صاحب المركز الثالث عشر بثماني نقاط على ملعب الباسل باللاذقية وهو يأمل بمواصلة نتائجه الإيجابية من خلال تحقيق فوز جديد مستغلا تذبذب المستوى الذي يقدمه الكرامة الذي تعرض لثلاث خسارات مقابل فوز وحيد وخمسة تعادلات فيما لم يتعرض تشرين لأي خسارة.

ولن يفرط حطين الثالث (18 نقطة) بنقاط المباراة التي ستجمعه مع جبلة على ملعب الاخير اذا ما اراد العودة مجددا الى الوصافة حيث يتأخر بفارق الاهداف عن الجيش الذي تأجلت مباراته مع المجد لمشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فيما سيكون جبلة مطالبا بتحقيق الفوز لتحسين صورته أمام جماهيره كونه لم يفز سوى بمباراة واحدة قانونا وتعادل ست مرات وخسر مباراتين ليحتل المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط.

أما المحافظة السابع برصيد 13 نقطة فهو امام فرصة كبيرة للتقدم اكثر نحو فرق المقدمة عندما يستضيف الحرية الخامس عشر برصيد 7 نقاط على ملعبه ويبدو ان الكفة تميل لصالح المحافظة لتحقيق الفوز والتقدم على سلم الترتيب مستفيدا من تأجيل مباراة الوحدة السادس برصيد 14 نقطة مع الوثبة لانشغال الوحدة بالمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ويلتقي النواعير العاشر برصيد 11 نقطة الجزيرة صاحب المركز السادس عشر والأخير برصيد 4 نقاط على ملعب حماة البلدي حيث سيلعب النواعير هذه المباراة متسلحا بعاملي الارض والجمهور ولن يرضى بديلا عن الفوز للتقدم أكثر على سلم الترتيب.

وقال مدرب النواعير خالد حوايني: إن لاعبي فريقه سيسعون لتقديم أداء جيد وعدم التفريط بنقاط المباراة الثلاث مبينا أن مستوى فريقه يتحسن من مباراة لأخرى بدليل النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها خلال المراحل السابقة واقترابه أكثر من منطقة الأمان.

وفي خامس مباريات هذه الجولة يلعب الاتحاد الخامس برصيد 15 نقطة مع الطليعة الثامن برصيد 12 نقطة على ملعب رعاية الشباب بحلب وكلاهما يمنيان النفس بالفوز حيث يتطلع الاتحاد لكسر عقدة التعادلات التي لازمته في ست مباريات بالمقابل فان فوز الطليعة سيمنحه ثقة ومعنويات كبيرة للمواجهات المقبلة وهو ممكن فبإمكانيات لاعبيه قادر على حصد النقاط الثلاث والقفز لمراكز متقدمة في الترتيب .

وتختتم هذه الجولة بعد غد بلقاء الفتوة مع الشرطة بينما تم تأجيل لقاء الجيش مع المجد والوحدة مع الوثبة لمشاركة الجيش والوحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

من فوز حطين على النواعير بالدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: ابراهيم عجاج