الشريط الإخباري

توقيع مذكرة تعاون بين جامعة البعث ومركز الوادي الخاص للتدريب السياحي

حمص-سانا

وقعت جامعة البعث بحمص “كلية السياحة” مع مركز الوادي الخاص للتدريب السياحي مذكرة تعاون تضمنت تبادل الزيارات والخبرات بين الجانبين وإقامة الندوات واللقاءات العلمية وورشات التدريب المشتركة.

وتهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات الخاصة في المجال السياحي وتأمين إقامات تدريبية لطلاب كلية السياحة لدى مركز الوادي أو المراكز التي يتعامل معها وتبادل الجانبين الدعوات للمشاركة في الندوات والمؤتمرات وورشات التدريب وإمكانية إقامة دورات تدريبية مشتركة تهم الطرفين خاصة في المجالات السياحية والفندقية وعلوم الكمبيوتر والمعلوماتية واللغات العامة والتخصصية ودورات التنمية.

وتضمنت مذكرة التعاون إقامة ندوات علمية سنوية مشتركة بين الطرفين وتبادل المنشورات العلمية من الكتب والمراجع المتعلقة بكل المجالات ذات الاهتمام المشترك والاستفادة من المكتبات الالكترونية والمراجع العلمية المتعلقة بالمجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة السياحية منها.

وذكر رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أن “توقيع المذكرة يأتي انطلاقا من تعميق التعاون المشترك بين القطاع العام ممثلا بجامعة البعث والمؤسسات التعليمية في القطاع الخاص بهدف اعداد الكوادر البشرية وتأهيلها بالشكل الأمثل خاصة طلاب وخريجي كلية السياحة في جامعة البعث”.

من جانبه بين المدير العام لمركز الوادي الخاص للتدريب السياحي عزيز عدنان ديوب أن الهدف من توقيع المذكرة زيادة التعاون وتبادل الخبرات بما يحقق الفائدة القصوى للطرفين.

بدوره أشار عميد كلية السياحة الدكتور جادو عفوف إلى مساهمة مذكرة التعاون التي وقعت اليوم في إتاحة الفرصة للطلبة للحصول على المزيد من المعارف والعلوم وتطوير خبراتهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مذكرة تعاون في المجالات السياسية والدبلوماسية بين سورية وإيران

طهران-سانا وقع المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين، ومركز الدراسات السياسية والدولية