الشريط الأخباري

فريق الجيش يحقق فوزه السادس على التوالي في الدوري الممتاز لكرة القدم-فيديو

دمشق-سانا

حقق فريق الجيش فوزه السادس على التوالي في الدوري الممتاز لكرة القدم وجاء على حساب الطليعة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين في ختام الجولة العاشرة.

وشهد الشوط الأول أداء هجوميا متوازنا من الفريقين مع أفضلية نسبية للجيش في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط الذي اعتمد فيه الفريقان على الهجمات المرتدة مع السرعة في التحول من الدفاع إلى الهجوم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني زاد الجيش من ضغطه الهجومي وتمكن من ترجمة أفضليته إلى هدف جاء عبر سمير بلال في الدقيقة 69 ولم يتمكن الطليعة من اختراق دفاعات الجيش لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.

ورفع الجيش رصيده إلى 18 نقطة وحل في المركز الثاني بينما بقي الطليعة في المركز الثامن برصيد 12 نقطة علما أن الجيش يملك أربع مباريات مؤجلة من الجولات السابقة.

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب الفيحاء في ختام هذه الجولة فاز الوحدة على المجد بهدفين دون رد سجلهما أسامة أومري في الدقيقة 48 ورجا رافع في الدقيقة 76 ليرفع الوحدة بهذا الفوز رصيده إلى 14 نقطة وتقدم إلى المركز السادس بينما بقي رصيد المجد 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي ختام الجولة العاشرة يتصدر تشرين الترتيب برصيد 22 نقطة يليه الجيش ثانيا وحطين ثالثا برصيد 18 نقطة لكل منهما ويتقدم الجيش على حطين بفرق الأهداف ثم الشرطة رابعا برصيد 17 نقطة فالاتحاد خامسا برصيد 15 نقطة والوحدة سادسا برصيد 14 نقطة والمحافظة سابعا برصيد 13 نقطة والطليعة ثامنا برصيد 12 نقطة ثم الوثبة تاسعا والفتوة عاشرا والنواعير في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة لكل فريق منهم ويتقدم كل منهم على الآخر بفرق الأهداف وجبلة في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط والكرامة في المركز الثالث عشر والمجد الرابع عشر برصيد 8 نقاط لكل منهما ثم الحرية في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط وأخيرا الجزيرة في المركز السادس عشر بثلاث نقاط.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

من فوز حطين على النواعير بالدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: ابراهيم عجاج