طلبة سورية في سلوفاكيا وهنغاريا: التفجيرات الإرهابية في حمص تعكس فشل مخطط الإرهابيين وداعميهم

عواصم-سانا

أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا التفجيرات الإرهابية الانتحارية التي وقعت أمس في مدينة حمص وأسفرت عن استشهاد وجرح العشرات.

وجاء في بيان للطلبة تلقت سانا نسخة منه اليوم ان “هذه التفجيرات الإرهابية الجبانة تعكس فشل مخطط التنظيمات الإرهابية ومموليهم وداعميهم في المنطقة وهي محاولة لضرب الجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سورية”.

ودعا الطلبة في بيانهم إلى تكثيف الجهود لمحاربة الإرهاب واجتثاث هذه الآفة الخبيثة “التي انتشرت ونشرت الرعب والقتل والدمار في العالم” وجهين التحية إلى أبطال الجيش العربي السوري الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة في مواجهة الإرهاب.

وفجر إرهابيون انتحاريون أنفسهم بأحزمة ناسفة في مركزين أمنيين بمدينة حمص صباح أمس ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع جرحى وأعلن تنظيم جبهة فتح الشام “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية مسؤوليته عن تلك التفجيرات الإرهابية.

طلبتنا في هنغاريا: محاولة لتعطيل المسار السياسي لحل الأزمة في سورية

وأدان الطلبة السوريون الدارسون في هنغاريا التفجيرات الإرهابية الانتحارية.

وأكد فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية ومنظمة حزب البعث وأبناء الجالية السورية في هنغاريا في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن هذه التفجيرات الإرهابية “تأتي ردا على الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية ومحاولة لإعاقة الجهود السياسية التي تبذل في استانا وجنيف لتسوية الأزمة في سورية”.

وشدد البيان على أن هذه الجرائم الإرهابية “لن تزيد جيشنا إلا صمودا وإصرارا على المضي قدما حتى القضاء على آخر إرهابي فوق أراضي سورية”

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طلبة سورية في سلوفاكيا يجددون التضامن مع عمال الوطن

براتيسلافا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وقوفهم وتضامنهم مع عمال الوطن الأم سورية