الشريط الأخباري

بطولات رياضية لكرة السلة واليد في الحسكة

الحسكة-سانا

نظمت شعبة التدريب والبطولات في مديرية تربية الحسكة بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بطولات رياضية بكرة السلة واليد للحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي.

وذكر رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام مصطفى شاكردي لمندوب سانا الرياضي أن منافسات البطولات الرياضية للبنين والبنات تجري في الصالة الرياضية بمشاركة ستة فرق من مدارس مدينة الحسكة في كل بطولة وتهدف إلى تفعيل الرياضة المدرسية وتطوير عمل المراكز التدريبية لمختلف الألعاب الرياضية في المحافظة وانتقاء المواهب الموجودة من الفئات العمرية الصغيرة وضمها لفرق المحافظة تمهيدا للمشاركة في البطولات القادمة.

وأشار شاكردي إلى أنه من المقرر أن تنفذ اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام في الأسبوع القادم مجموعة من البطولات والمباريات والنشاطات الرياضية بمناسبة عيد الرياضة مبينا أن الفعاليات تشمل لقاءات بألعاب الكرة الطائرة وكرة السلة والشطرنج والرماية وألعاب القوى وكرة الطاولة وذلك بمشاركة الفرق الرياضية واللاعبين من مناطق الحسكة والقامشلي وعامودا والرميلان.

ونفذت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي في المحافظة منذ بداية العام الحالي مجموعة من البطولات الرياضية لمختلف الفئات العمرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency