النواعير يواجه المحافظة بطموح تحقيق فوز ثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تستكمل اليوم الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي النواعير مع المحافظة على ملعب الأخير والفتوة مع الجزيرة على ملعب الفيحاء بدمشق.

ويسعى النواعير صاحب المركز العاشر إلى تحسين ترتيبه على حساب المحافظة الأوفر حظا لنيل النقاط الثلاث لكون المباراة على أرضه وبين جمهوره وهو الآخر يطمح للصعود على سلم الترتيب.

مدرب النواعير خالد حوايني وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال: إن مستوى فريقه يتطور من مباراة لأخرى بدليل النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها خلال المرحلتين السابقتين واللتين جعلتاه يتقدم مراكز عدة على سلم الترتيب مبينا أن الفريق سيدخل مباراة اليوم مع المحافظة بمعنويات عالية وطموحه تحقيق الفوز الثالث على التوالي على الرغم من أنه يلعب خارج أرضه.

وتكتسب المباراة الثانية التي تجمع الفتوة في المركز الخامس عشر قبل الأخير بالترتيب مع الجزيرة الأخير أهمية كبيرة للفريقين لحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الخطر والفريقان يعيشان ظروفا غير صحية فالفتوة تغيرت إدارته واستقال مدربه والجزيرة نتائجه السابقة تدل على أنه غير مستقر حيث خسر ست مباريات وتعادل مرتين.

وأسفرت مباريات أمس من المرحلة التاسعة عن تعادل تشرين المتصدر مع حطين سلبا والطليعة مع الكرامة بهدف لمثله والوثبة مع الحرية بالنتيجة ذاتها وفوز الشرطة على المجد بهدفين دون رد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

من فوز حطين على النواعير بالدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: ابراهيم عجاج