الشريط الإخباري

ترامب ينفي إجراء أي اتصالات مع روسيا خلال الحملة الانتخابية

واشنطن-سانا

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إجراء أي اتصالات مع روسيا لافتا إلى ان الحملة التي تدعي ذلك هدفها التغطية على أخطاء فريق منافسته هيلاري كلينتون الانتخابي.

وقال ترامب في حسابه على موقع تويتر اليوم.. “ان الادعاء بوجود روابط مع روسيا سخيفة وهي مجرد محاولة للتغطية على الأخطاء الكثيرة التي ارتكبتها الحملة الخاسرة لهيلاري كلينتون”.

واتهم ترامب وسائل الإعلام الأمريكية بإعطاء معلومات خاطئه وقال.. ان “وسائل الإعلام التي تشيع معلومات خاطئة تفقد صوابها مع نظريات المؤامرة وحقدها الأعمى” مركزا بشكل خاص على شبكتي “سي ان ان و ام اس ان بي سي”.

وقال ترامب.. ان “معلومات أعطيت بشكل غير شرعي إلى صحيفة نيويورك تايمز السيئة وصحيفة واشنطن بوست من قبل وكالة الأمن القومي ومكتب التحقيقات الفيدرالي”.

يشار إلى ان ترامب يتهم أيضا أجهزة الاستخبارات الأمريكية بأنها ساهمت في تسريب معلومات في هذا الملف ووجه بشكل مباشر أصابع الاتهام إلى وكالة الأمن القومي ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف نفى في وقت سابق اليوم مزاعم بعض وسائل الإعلام عن اتصالات بين فريق ترامب وجهاز المخابرات الروسية قبل الانتخابات الأمريكية الأخيرة وقال في تصريح للصحفيين .. “ان الانباء التي تحدثت عن اتصالات فريق ترامب بجهاز المخابرات الروسية قبل الانتخابات الأمريكية لا أساس لها”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency