الشريط الإخباري

توزيع 15 طلبا من البنزين على محطات الوقود باللاذقية-فيديو

اللاذقية-سانا

وصلت إلى محافظة اللاذقية اليوم كمية 15 طلبا من مادة البنزين تم توزيعها على المحطات من أصل 35 طلبا خصصت بشكل يومي للمحافظة.

وخلال جولة لمحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم على محطات الوقود شدد على ضرورة مراقبة توزيع مادة البنزين وآلية بيعها بشكل قانوني وعدم المتاجرة بها وتوخي العدالة بتوزيع المحروقات على كل محطات الوقود في المحافظة بما يلبي احتياجات جميع المناطق.

ودعا المحافظ اصحاب المحطات التي تنتظر وصول حصتها من البنزين إلى بيع جزء من الاحتياطي لديها لحين وصول الطلبية للتخفيف من الأزمة والضغط الموجود عليها مؤكدا ضرورة حصر تعبئة السيارات بعمال الكازيات على أن يتم توحيد لباس العمال تحت طائلة إغلاق المحطات المخالفة لافتا إلى أن ضبط أي مخالفة أو سوء استخدام للمحروقات سيعاقب مرتكبها بتسليم الكازية إلى فرع سادكوب لفترة تمتد بين ستة أشهر وسنة.

بدوره قال مدير فرع سادكوب باللاذقية المهندس حسن بغداد.. إنه وصل إلى المحافظة منذ الصباح الباكر حتى الآن 15 طلبا من مادة البنزين تم توزيعها على المحطات من أصل 35 طلبا خصصت بشكل يومي للمحافظة لاستدراك النقص الحاصل إضافة إلى 15 طلبا من مادة المازوت على أن يتم البيع من مادة البنزين بقيمة خمسة آلاف ليرة لكل سيارة وألف ليرة للدراجات متوقعا “انفراج الأزمة وعودة الأمور إلى طبيعتها خلال 72 ساعة كحد أقصى”.

شارك بالجولة قائد شرطة المحافظة ومدير التموين احمد نجم وعضو المكتب التنفيذي جمال نصور.

وكان وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم صرح ل سانا أن الوزارة “وزعت أربعة ملايين ليتر من مادة البنزين ومثلها من المازوت على المحافظات وذلك مع بدء وصول المشتقات النفطية المستوردة إلى سورية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency