الشريط الأخباري

توزيع دفعة مساعدات غذائية مقدمة من روسيا الاتحادية على الأسر المتضررة جراء الإرهاب في قرية الجنينة بريف السويداء

السويداء-سانا

في إطار المساعدات الإنسانية المقدمة من روسيا الاتحادية لتعزيز صمود السوريين في مواجهة الإرهاب تم اليوم توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية على 350 أسرة متضررة جراء الإرهاب في قرية الجنينة بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وأشار محافظ السويداء عامر العشي خلال مشاركته في التوزيع إلى أن هذه المساعدات تعبر عن مواقف روسيا حكومة وشعبا الداعمة لسورية ووقوفها إلى جانب الشعب السوري في التخفيف من تداعيات الحصار الجائر على سورية ومواجهة التنظيمات الإرهابية حتى تحقيق النصر ودحر الإرهاب.

ولفت ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم في المنطقة الجنوبية العقيد “أناتولي زاخورين” في تصريح للصحفيين إلى أن هذه المساعدات تأتي في إطار مساعدات تشمل عموم البلاد وهي تسير بالتوازي مع المهمة التي ينفذها الجانب الروسي بالتعاون مع الحكومة السورية لتسريع عملية إعادة الهدوء والاستقرار في البلاد عبر المصالحات والتسويات التي تجري في المناطق إضافة إلى متابعة عمليات القضاء على الإرهاب والمساهمة في استعادة البسمة والفرح على وجوه الأطفال”.

وعبر عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة ولمواقف روسيا الداعمة للشعب السوري للتخفيف من معاناته وتعزيز صموده في مواجهة الحرب العدوانية الإرهابية عليه.

وجرى في الـ10 من الشهر الماضي توزيع هدايا وألعاب وحقائب مدرسية على نحو 300 طفل في قرية أم ضبيب ومحيطها بريف السويداء الشمالي الشرقي مقدمة من أطفال روسيا لأطفال سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لقاء قمة بين رئيسي الكوريتين غدا عند الخط العسكري الحدودي

سيئول-سانا أعلن رئيس اللجنة التحضيرية الكورية الجنوبية للقمة بين الكوريتين ليم جونغ سوك أن الرئيسين …