الشريط الأخباري

اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني: المصالحات المحلية تتطلب المزيد من التفاعل

دمشق-سانا

أكدت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ان المصالحات المحلية باعتبارها المسار الموازي للانتصارات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري “تتطلب المزيد من التفاعل وقطع الطريق على المستغلين ومتحيني الفرص لتحقيق مكاسب غير مشروعة تسيىء الى الجهد المبذول في تحقيق هذه المصالحات وفي استعادة اللحمة الوطنية”.

واشارت اللجنة في اجتماعها الدوري الذي عقد اليوم الى ان معركة الانتصار التي حققها بواسل الجيش العربي السوري والقوات المسلحة على المجموعات والتنظيمات الارهابية في حلب احدثت “تحولا مهما في الحرب على الإرهاب وفي الوقت نفسه في توجهات الإعلام العربي والدولي وهي بذلك شكلت قاعدة انطلاق باتجاه التطهير الشامل لكل تراب الوطن”.

وقالت اللجنة ان “ما تم انجازه من انتصارات على العدو والحاق الهزيمة به وبداعميه يتطلب المزيد من رص الصفوف خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد وصولا إلى تطهير كل شبر من أرض الوطن واستعادة كل حق مغتصب”.

وحيت اللجنة “بكل اكبار واجلال الدم الزكي الذي روى به شهداء الوطن هذه الأرض الطاهرة وقدم الجرحى تضحياتهم لاجل رفعة هذا الوطن وعزته.. ما يتطلب المزيد من الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى والمصابين جراء الحرب على الارهاب”.

وادانت اللجنة “العدوان الاردوغاني العثماني المستمر على الأراضي السورية ودعم الحكومة التركية الحالية للإرهاب وتنظيماته التكفيرية الذي يشكل اعتداء سافرا على دولة عضو في الامم المتحدة وتحديا مكشوفا لارادة الشعب العربي السوري”.

واستعرضت اللجنة النشاطات الثقافية التي نفذتها والموضوعات التي سيتم التركيز عليها خلال الفترة القادمة في كل ما يخدم القضية القومية والوطنية.

وتأسست اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة دعم الشعب الفلسطيني تحيي الصمود الأسطوري لأهالي الجولان السوري في مواجهة الاحتلال

دمشق-سانا جددت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على …