الشريط الإخباري

حملة تشجير في مدينة سلمية

حماة-سانا

بمشاركة أكثر من 150 شابا وشابة نفذت رابطة سلمية التابعة لفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة حملة تشجير في مدينة سلمية.

وتضمنت الحملة زراعة أكثر من 300 غرسة حراجية من السرو والصنوبر وغيرهما من الغراس منها 165 غرسة في حديقة الشبيبة جانب الصالة الرياضية بمدينة سلمية وغراس أخرى لتزيين الحدائق والمنصفات الطرقية بالكورنيش الجنوبي الممتد من تقاطع طريق المزيرعة إلى دوار الكراج بمدينة سلمية بهدف إكسابه مظهرا جماليا مميزا.

ودعا أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة حربا إلى الحفاظ على الأشجار ورعايتها وزيادة المساحات الخضراء للحفاظ على بيئتنا سليمة مؤكدا أن زراعة الأشجار هي رسالة بأن سورية ستظل خضراء وستنتصر على كل الأعداء بهمة وعزيمة وصمود شعبها وبسالة جيشها وشجاعة قيادتها.

ولفت محمد تفتنازي أمين فرع شبيبة حماة إلى أن الحملة مستمرة في الأيام القادمة في كل الأحياء والحدائق لزراعة 1200 شجرة ضمن خطة قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة مكتب العمل التطوعي والبيئة المركزي وبالتعاون مع وزارة الزراعة بهدف نشر الوعي البيئي بين جيل الشباب حول أهمية الشجرة وضرورة الحفاظ عليها والاهتمام بنظافة البيئة.

وأكد المشاركون في الحملة أن الحملة اتسمت بطابع طوعي للعمل وذلك انطلاقا من قيمة الشجرة وفوائدها وضرورة حمايتها وخاصة في ظل ما تعرضت له من تعديات مؤخرا.

وكانت رابطة سلمية التابعة لفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة نفذت الأسبوع الماضي حملة تشجير في مدرسة علي بن أبي طالب بمدينة سلمية تضمنت زراعة عدد من الغراس الحراجية والتزيينية.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة تشجير في منطقة السومرية بريف دمشق بمشاركة فعاليات عدة

دمشق-سانا نفذت مديرية الزراعة في محافظة دمشق وريفها حملة تشجير في منطقة السومرية بأنواع مختلفة …