الشريط الأخباري

زيادة مخصصات المحروقات وتحسين الخدمات أهم مطالب أعضاء مؤتمري شعبتي الحزب في القنيطرة وجامعة البعث بحمص

القنيطرة-حمص-سانا

طالب أعضاء مؤتمر الشعبة الثالثة لحزب البعث العربي الاشتراكي في القنيطرة بالسماح بعودة أهالي تجمع الذيابية بريف دمشق إلى منازلهم بعد تحريرها من الإرهابيين وزيادة مخصصات تجمعات عرطوز الظهرة وقدسيا وقطنا بريف دمشق من مادة مازوت التدفئة.

كما طالب الأعضاء خلال المؤتمر السنوي للشعبة الثالثة للحزب الذي عقد اليوم في قاعة السابع من نيسان بدمشق بالتعويض على المواطنين الذين تعرضت منازلهم لاعتداء المجموعات الإرهابية في تجمعي دروشا ومعضمية الشام وتوفير مياه الشرب لأربع مدارس في تجمع الدحاديل تضم أكثر من 800 طالب.

محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أوضح أن المحافظة انتهت من تأهيل البنى التحتية من شبكات الصرف الصحي وتأهيل خمس آبار لمياه الشرب وسبع مدارس.

بدوره أكد أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد أباظة ضرورة التواصل مع المواطنين للوقوف على واقع حياتهم ومطالبهم لافتا إلى ضرورة تطبيق مبدأ المحاسبة والمسؤولية بحق المقصرين والمتقاعسين.

حضر المؤتمر أعضاء مجلس الشعب عن محافظة القنيطرة والمكتب التنفيذي.

من جهة ثانية طالب أعضاء المؤتمر السنوي للشعبة الأولى في فرع جامعة البعث ‏لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم بتكريم العمال في الجامعة ‏وذوي الشهداء وتحسين أداء الخدمات الصحية والاهتمام بالنظافة.

ودعا أعضاء المؤتمر إلى إجراء الأنشطة ‏والدورات التدريبية على الحاسوب ودورات اللغات برسوم مخفضة للطلبة ولجميع شرائح المجتمع المختلفة ‏وبالمجان لأبناء الشهداء.

وأوصى المشاركون في المؤتمر بإعادة النظر في بند تحديد سقف ‏الراتب لأعضاء الهيئة الفنية ووضع خطط مدروسة للدراسات العليا ترتبط ‏بخطط التنمية في المجتمع ومواكبة التطور العلمي الحديث وضرورة تحقيق التكامل العلمي بين ‏الاختصاصات والتركيز على محاربة الفكر التكفيري وتعزيز فكر ‏المواطنة والمقاومة والتربية الوطنية والأخلاقية وتعزيز البنية التحتية ‏لكليات الجامعة وتجهيزاتها.‏

وأكدت عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ‏رئيسة ‏مكتب التعليم العالي القطري الدكتورة فيروز الموسى خلال ‏المؤتمر أن سورية قوية بجيشها وشعبها وقائدها وستنتصر على الفكر ‏الإرهابي والتكفيري مبينة أن الشعب السوري أثبت أنه على قدر ‏المسؤولية الملقاة على عاتقه في وجه هذا المخطط التكفيري الذي أراد ‏تدمير سورية.

وأضافت الموسى.. إنه سيتم النظر بجميع المطالب والعمل ‏على حلها ضمن الإمكانيات المتاحة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية إالى أعلى المستويات. ‏

بدورهم نوه كل من أمين فرع جامعة حمص لحزب البعث الدكتور محمد ‏عيسى ورئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح بالجهود الكبيرة ‏التي تبذلها الجامعة في سبيل الارتقاء بمسيرة التعليم وتأمين جميع ما ‏يحتاجه الطلبة وتذليل جميع العقبات لتسهيل العملية التدريسية.

حضر المؤتمر أعضاء قيادة فرع جامعة البعث وأمين الجامعة ورئيس ‏اتحاد الطلبة فرع جامعة البعث وعدد من العاملين في الجامعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة سورية.. أعمال الدورة 13 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي تنطلق غداً في طهران بمشاركة سورية

طهران-سانا  تنطلق في العاصمة الإيرانية طهران غداً أعمال الدورة الثالثة عشرة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء …