الشريط الأخباري

ألبوم خيطان الشمس للمغنية ميس حرب يسوق عالميا

دمشق-سانا

وقعت المغنية السورية ميس حرب مؤخرا عقد تعاون مع شركة يونيفرسال العالمية لنشر وتسويق ألبومها الغنائي الأول خيطان الشمس الذي أصدرته نهاية العام الماضي ويضم سبع أغنيات وقطعة موسيقية تعاونت في إعداده مع عدد من الموسيقيين الأكاديميين والشعراء السوريين.

وعن هذا التعاون قالت المغنية حرب في تصريح لسانا .. “هذا التعاون مع شركة فنية عالمية احترافية سيساعد على انطلاق مشروعي الغنائي الملتزم بكل ما هو راقي وجميل لتقديم غناء ذي قيمة فنية عالية ويعكس صورة جميلة عن بلدنا”.

وتضم قائمة المؤلفين الموسيقيين الذي لحنوا أغنيات خيطان الشمس كلا من الموسيقيين عاصم مكارم ورشيد هلال وشعلان الحموي وفارس هلال وإياد عثمان ومن الشعراء هاني نديم وكفاح الخوص ويارا أحمد وإياد قحوش وكمال القنطار وطوني وطفة حيث سيتم طرح الألبوم الشهر القادم على جميع المواقع الرقمية في العالم والوطن العربي بالإضافة لبث فيديو كليب إحدى أغنيات الألبوم عبر قناة خاصة بالمغنية حرب تم إنشاؤها من قبل الشركة على موقع الفيفو الأكثر مشاهدة بالعالم.

يذكر ان ألبوم خيطان الشمس من إنتاج وإشراف الموسيقي رشيد هلال وتمت عمليات التسجيل وهندسة الصوت له في استديو سافانا بإشراف حاتم الديب.

محمد سمير طحان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency