الشريط الإخباري

رابطة الشغيلة في لبنان تدين جريمة سلطات نظام آل خليفة إعدام 3 شبان بحرينيين

بيروت-سانا

أدانت رابطة الشغيلة في لبنان جريمة سلطات نظام آل خليفة إعدام ثلاثة شبان في البحرين ودعت إلى أوسع حملة تضامن مع شعب البحرين وانتفاضته السلمية.

وكانت سلطات نظام آل خليفة نفذت صباح أمس حكم الإعدام تعسفيا بحق ثلاثة شبان بذريعة استهداف قوات الشرطة بالرغم من نداءات وجهها مدافعون عن حقوق الإنسان بأن المحكومين لم تتوافر لهم ظروف المحاكمة العادلة.

وأكد قيادة الرابطة بعد اجتماع لها برئاسة أمينها العام النائب والوزير السابق زاهر الخطيب أن هذه الجريمة الجديدة المضافة إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها نظام آل خليفة تشكل تمادياً خطرا في سياسات القمع والإرهاب ضد الانتفاضة الشعبية السلمية المطالبة بالإصلاح والحرية والعدالة وهي تكشف طغيان هذا النظام ودمويته واستعداده لسفك المزيد من دماء المواطنين في البحرين للبقاء مستأثرا بالسلطة والثروات ورفضه أي تسوية سياسية تحقق الاصلاح السياسي وتخرج البلاد من أزماتها المتفاقمة.

وبينت الرابطة أن هذا التمادي من النظام البحريني في قمعه وإرهابه ورفضه الاستجابة لمطالب شعبه ما كان ليحصل لولا الدعم الكامل الذي يحظى به من قبل ملوك وأمراء الخليج وفي المقدمة نظام بني سعود وكذلك من أنظمة الغرب الرأسمالية والاستعمارية التي تدعي زيفا الدفاع عن حقوق الإنسان والديمقراطية.

ودعت رابطة الشغيلة إلى أوسع حملة تضامن مع شعب البحرين وانتفاضته السلمية المتواصلة منذ عام 2014 ومطالبها المحقة والعادلة وكذلك إلى فضح وكشف الممارسات التعسفية التي يرتكبها نظام الحكم البحريني بحق شعبنا العربي في البحرين ودور آل خليفة في خيانة قضية فلسطين وتطبيع العلاقات مع كيان العدو الصهيوني.

وكان حكام البحرين اختتموا العام الماضي 2016 بالحدث الأكثر تعبيراً عن حقيقة توجهاتهم وارتباطاتهم وذلك بلقائهم وفدا من كيان الاحتلال الإسرائيلي حيث أظهروا التزاما عمليا بالنهج الذي عبده نظام بني سعود في الطريق إلى التحالف العلني مع “إسرائيل”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رابطة الشغيلة بلبنان: الجيش السوري نجح بإلحاق الهزائم على الإرهاب

بيروت-سانا أكدت رابطة الشغيلة في لبنان أن الانتصارات التي حققتها سورية على الإرهابيين ترسخ انتصارها …