الشريط الإخباري

محافظ حلب يتفقد أعمال صيانة وتأهيل الأحياء الشرقية من المدينة

حلب-سانا

تفقد محافظ حلب حسين دياب اليوم عمليات الصيانة والتأهيل الجارية في الأحياء الشرقية من المدينة وتابع عمل الآليات في فتح الشوارع الرئيسية والفرعية في حي بستان القصر وترحيل الأنقاض منها.

وأكد المحافظ خلال الجولة وتحاوره مع الأهالي الحرص التام على تسريع عمليات التأهيل والصيانة وإصلاح البنى التحتية والمرافق الخدمية بما يوفر كل الخدمات للأهالي، مشيراً إلى أن نسبة الأعمال المنفذة قاربت 60 بالمئة من مجمل الأعمال المطلوبة لفتح الطرقات وترحيل الأنقاض منها كما تم تجهيز 3 مراكز صحية جديدة ستكون في الخدمة خلال هذا الأسبوع وبلغ عدد المدارس التي افتتحت في هذه الأحياء 18 مدرسة يداوم فيها حوالي 4500 تلميذ وأعيد تفعيل 6 أقسام شرطة لضبط الحالة الأمنية وقد قامت هذه الوحدات الشرطية خلال الأيام القليلة الماضية بالقبض على أكثر من 200 شخص لارتكابهم جرائم سرقة وغيرها .

واستجابة لما طرحه الأهالي أوعز محافظ حلب إلى مدير المياه للقيام بالإجراءات الفنية لإيصال المياه للمباني والمنازل التي تضررت أو سرقت عدادات المياه منها، لافتاً إلى حرص المحافظة على عودة الخدمات لكل الأحياء وبما يعيد نبض الحياة إليها ولذلك بدأت كل فروع المؤسسات العامة الإنشائية بالتعاون مع مجلس المدينة لرفع نسب العمل والانجاز واستكمال الخطوات الخدمية المطلوبة بالسرعة القصوى.

كما شملت جولة المحافظ أقسام شرطة الصالحين والشعار والتقى مع الضباط والعناصر مؤكداً ضرورة الجاهزية التامة لضبط الحالة الأمنية وحفظ أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل تابع محافظ حلب عملية توزيع اسطوانات الغاز في عدد من أحياء المدينة، مشدداً على لجان الأحياء ولجان التوزيع التقيد التام بنظام الدور ومنع حالات التجاوز والخلل وأكد أن عمليات صيانة معمل غاز الراموسة وصلت لمراحلها النهائية وستتم إعادة تشغيله خلال الأيام

القليلة القادمة الامر الذي سيؤدي إلى زيادة عدد الأسطوانات المعبأة وطرحها في الأحياء لتأمين احتياجات كل العائلات.

شارك في الجولة اللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة وبرقدار رشيد عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …