الشريط الإخباري

محافظ حلب يتفقد عمليات إعمار وتأهيل عدد من الأحياء السكنية في المدينة

حلب-سانا

أكد محافظ حلب حسين دياب أن العمل متواصل لإعادة إعمار كل ما دمرته يد الإرهاب في المدينة وذلك في إطار الخطة المحددة لذلك والتي تتكامل فيها جهود جميع المؤسسات الخدمية والمجتمع المحلي.

وخلال تفقده اليوم أعمال إعادة الإعمار والصيانة والتأهيل الجارية في منطقة السبع بحرات وأحياء باب جنين وباب الفرج وشارع القوتلي وشارع بارون تابع المحافظ أعمال فتح الطرقات وترحيل الأنقاض والسيارات المدمرة وإعادة إصلاح البنى التحتية والمرافق الخدمية.

وشدد المحافظ على جميع الجهات المنفذة للمشاريع تكثيف الجهود واستكمال الأعمال المطلوبة لإعادة كل أشكال الحياة لهذه المناطق التي تشكل جزءاً مهماً من الوسط التجاري للمدينة داعيا المديريات الخدمية إلى الإسراع باستكمال إصلاح الطريق الممتد من باب جنين وحتى دوار السبع بحرات وردم الحفريات التي خلفها الإرهابيون لفتحه أمام حركة العبور.

من جانبهم بين عدد من المهندسين أن العمل يتم بوتيرة عالية و”لكن حجم العمل المطلوب كبير جداً نتيجة الدمار الذي خلفته التنظيمات الإرهابية”.

وكان المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب صدق خلال اجتماعه الأخير على 14عقدا بقيمة مليار ومئة مليون ليرة لإعادة إعمار أحياء المدينة المطهرة من الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …