“منظمة الوفاء سورية كرامتي.. سوا” تكرم عددا من عناصر الجيش العربي السوري بريف دمشق

دمشق-سانا

كرم وفد من “منظمة الوفاء سورية كرامتي.. سوا” عددا من عناصر الجيش العربي السوري بريف دمشق وذلك بمناسبة حلول عيد رأس السنة الميلادية وقدم لهم الهدايا العينية والرمزية تقديرا لتضحياتهم في مكافحة الإرهاب وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.

وأعرب المقاتلون عن تقديرهم للتكريم مؤكدين أنهم سيواصلون تصديهم لاعتداءات الإرهابيين وسيبذلون أقصى ما يستطيعون لطرد الإرهابيين واجتثاثهم من أرض الوطن وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعه ليبقى عزيزا كريما.

بدوره وفي تصريح لمندوب سانا أكد رئيس المنظمة خلدون أبو لبادة أن “هذه المشاركة تأتي تعبيرا عن الوقوف إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري والقوات المسلحة وتقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم” مبينا أن “هذه التضحيات والبطولات سترسم نصر سورية القريب والأكيد بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد لنبدأ في إعادة بناء الوطن بجهود جميع الشرفاء الذين شاركوا في صناعة الانتصار”.

من جهتهم أشار عدد من أعضاء الوفد إلى ما لمسوه من صلابة إرادة القتال لدى أبطال جيشنا في التصدي للإرهابيين واقتلاع الإرهاب وأدواته من أرض الوطن والدفاع عن وحدته وحرية قراره والذود عن كرامته.

وتضم “منظمة الوفاء سورية كرامتي.. سوا” فعاليات من مختلف أطياف المجتمع السوري ومن الجاليات السورية في بعض دول العالم وأطلقت عدة مشاريع تنموية واجتماعية واقتصادية وفرت من خلالها مئات فرص العمل للجرحى وذوي الشهداء والأسر المهجرة جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency