الشريط الإخباري

العبادي: العمليات العسكرية في محافظة نينوى دخلت مرحلة الحسم

بغداد-سانا

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن العمليات العسكرية لتحرير محافظة نينوى شمال العراق من تنظيم “داعش” الإرهابي دخلت مرحلة الحسم.

ونقل موقع السومرية نيوز العراقي عن بيان لمكتب العبادي قوله.. إن “رئيس الوزراء أكد خلال زيارته اليوم مقر قيادة العمليات المشتركة واجتماعه بالقادة الأمنيين والعسكريين أن عمليات /قادمون يا نينوى/ دخلت مرحلة الحسم وتسير حسب ما هو مخطط لها” لافتا إلى أن القوات العراقية تقاتل داخل مدينة الموصل مركز المحافظة حاليا وبمعنويات عالية وبروح الانتصار وأن إرهابيي “داعش” يشهدون انهيارا وانكسارا.

وكان قائد جهاز مكافحة الإرهاب العراقي الفريق عبد الغني الأسدي أعلن الخميس الماضي انطلاق المرحلة الثانية من عمليات استعادة السيطرة على الجانب الشرقي لمدينة الموصل من تنظيم “داعش” الإرهابي.

يذكر أن القوات العراقية بدأت في السابع عشر من تشرين الأول الماضي المرحلة الأولى من عمليتها العسكرية الواسعة لتحرير مدينة الموصل في محافظة نينوى من سيطرة إرهابيي “داعش” وتمكنت خلال الأسابيع الماضية من تحرير عدة أحياء في المدينة إضافة إلى تحرير عشرات القرى في محيط الموصل مكبدة الإرهابيين خسائر كبيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العبادي: خطر تنظيم “داعش” الإرهابي ما يزال قائما

بغداد-سانا حذر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي من أن خطر تنظيم “داعش” الإرهابي لا يزال …