الشريط الإخباري

السيد: الانتصار الذي تحقق في حلب أفشل المشروع الأمريكي الصهيوني الإرهابي

بيروت-سانا

أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله إبراهيم أمين السيد أن الانتصار الذي تحقق في مدينة حلب أفشل المشروع الأمريكي الصهيوني الإرهابي في سورية.

وقال السيد في تصريح له بعد لقائه اليوم على راس وفد من حزب الله البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي إنه “إذا انتصر هذا المشروع في سورية فكل المنطقة ستتأثر وخاصة لبنان” لافتا إلى أن لفشل هذا المشروع تأثير أيضا على المنطقة وخاصة لبنان بحكم الجغرافيا والتاريخ.

وأشار السيد إلى أن تحرير مدينة حلب يشكل خطوة مهمة في مسيرة التصدي للمشروع الإرهابي في المنطقة انطلاقا من سورية والمطلوب أن يستفيد منه الجميع لبناء الاستقرار لافتا إلى عمل الأجهزة الأمنية اللبنانية والتي تتصدى بشكل فعال للخلايا الإرهابية.

وأشار السيد إلى أن حزب الله “ليس موجودا في سورية بقرار تركي أمريكي أو سعودي انما في إطار التعاون مع الدولة السورية لمواجهة المشروع الإرهابي المنطلق من سورية الى المنطقة” مضيفا “عندما نرى المصلحة مناسبة للخروج نخرج.. وليس التزاما بقرار تركي.. والى الآن نحن في مواقعنا في سورية ونواجه هذا المشروع وهو في مراحل الهزيمة وسنبقى من أجل هزيمته بالكامل”.

ولفت السيد إلى أن زيارة البطريرك الراعي كانت لتقديم التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد بإسم الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وقيادة الحزب موضحا ان هذه الزيارة حسب الظروف على المستوى الداخلي والاقليمي تفرض النقاش حول الوضع الداخلي اللبناني.

وكان نصرالله أكد فى كلمة له خلال حفل تأبيني في بيروت أول أمس أن محور المقاومة سيخرج من الحرب الكونية الإرهابية عليه منتصرا وأقوى واصلب عودا مشددا على أن المقاومين في المنطقة مصرون على المواجهة حتى الانتصار النهائي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السيد: محور المقاومة أسقط المخططات الصهيوأمريكية في المنطقة

بيروت-سانا شدد رئيس المجلس السياسي في حزب الله إبراهيم أمين السيد على أهمية إسقاط محور …