الشريط الإخباري

الفنان جابر جوخدار لاعب كرة قدم في فيلم درب السما

دمشق-سانا

أنهى الفنان السوري جابر جوخدار تصوير مشاهده في الفيلم الروائي الطويل “درب السما” إخراج جود سعيد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما وشركة آدمز برودكشن.

ويؤدي جوخدار في الفيلم شخصية لاعب كرة قدم يدعى “رام” وهو الابن الوحيد للمدرس زياد الذي يلعب دوره الفنان أيمن زيدان وهو رب العائلة التي تتمحور معظم أحداث العمل حولها.

استطاع الارهاب أن يسرق حلم لاعب كرة القدم الشاب بعد أن أصيب بقذيفة هاون أدت إلى فقدان ساقه لكنه لم يتمكن من إحباط عزيمته ليسير في طريق جديد ويتابع دربه باتجاه هدفه كما يعيش “رام” قصة حب رومانسية مع مدربة الرياضة التي تلعب دورها الفنانة الشابة رسل الحسين حيث تتطور قصتهما خلال مجريات الفيلم.

والفيلم عبارة عن دراما اجتماعية ممزوجة بالكوميديا السوداء ويشرح معاناة عائلة سورية تهجر لعدة مرات من مكان إقامتها ويغوص الفيلم بنتائج الحرب على سورية من خلال مصير هذه الأسرة ومدى تأثيرها خاصة على مستقبل أفرادها.

ويلعب بطولة الفيلم جابر جوخدار- محمد الأحمد- صفاء سلطان- جرجس جبارة- نوار يوسف- ربا الحلبي- حسين عباس- حسن دوبا- رامي أحمر- مرح حسن- نور علي- هبة زهرة- لبابة صقر وعوض القدرو.

ويضم فريق الفيلم مدير الإنتاج سامر رحال .. مدير الإضاءة والتصوير وائل عز الدين.. الصوت مهدي رحيم زادة .. الديكور زياد قات .. الأزياء ريا قطيش .. مكياج نيرمين الوزير .. مساعدي الإخراج تسنيم باشا رهف خضور لبنى صويلح- لجين كيالي والتعاون الفني ليارا جروج.

محمد سمير طحان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفنان جابر جوخدار: إتاحة الفرصة لأصحاب المواهب والتخصص والخبرة يطور الدراما السورية

دمشق -سانا يخطو الفنان الشاب جابر جوخدار في مشواره الفني منذ تخرجه من المعهد العالي …