الشريط الإخباري

إعادة افتتاح مستوصف جمعية البر والخدمات الاجتماعية ‏بحمص

حمص-سانا

افتتحت جمعية البر والخدمات ‏الاجتماعية بحمص بالتعاون مع مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية “‏اوتشا” المستوصف الخاص بالجمعية الذي توقف خلال السنوات الماضية نتيجة الظروف الراهنة.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي في تصريح صحفي إلى أهمية دعم المحافظة بالمزيد من الخدمات الصحية والطبية ‏في غياب المشفى الوطني الذي دمره الإرهاب منوها بتكامل ‏الجهود ما بين المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية في مجال ‏افتتاح العديد من المراكز والعيادات الصحية والطبية بالمحافظة ‏لتخديم المواطنين.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية ‏البر والخدمات الاجتماعية بحمص الدكتور غانم رسلان أنه تم تأهيل وتجهيز ‏المستوصف في مجمع البر التابع للجمعية في حي الحميدية ‏بالمدينة للمساهمة ‏في تقديم الخدمات الطبية عبر عيادة أطفال و‏مخبر وأشعة وغيرها مجانا للمواطنين.

وبين مدير مشروع تأهيل ‏وتجهيز المستوصف الدكتور عبد الناصر رسلان أنه تم تجهيز المستوصف ‏بإحدث التقنيات وخاصة إجراء كل التحاليل المناعية و‏الهرمونية والجرثومية حيث يشكل المستوصف نقلة ‏نوعية على مستوى المراكز والمستوصفات التي تقدم الخدمات ‏المجانية للمواطنين.

وتم عقب الافتتاح عرض فيلم وثائقي حول النشاطات المختلفة ‏التي تقدمها جمعية البر بالمحافظة وفروعها في عدد من ‏المحافظات في مجالات التعليم والصحة والدعم الاجتماعي و‏الاغاثي والمشروعات التنموية والاهتمام بالاسرة والاطفال.

يشار إلى أن جمعية البر والخدمات الاجتماعية بحمص إحدى أقدم ‏الجمعيات الأهلية بالمحافظة وتقدم كل أشكال الدعم المادي و‏المعنوي حاليا لعدد كبير من الأسر بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency