الشريط الأخباري

حملة تبرع بالدم دعما للجيش بسلمية وتكريم عدد من أسر الشهداء في وادي العيون

حماة-سانا

تقديراً للتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة اليوم حملة تبرع بالدم في بنك الدم في سلمية بمشاركة 50 شاباً وشابة.

وبين أمين فرع الشبيبة أسامة أمين أصفر في تصريح لمراسل سانا أن الحملة تأكيد على وقوف شباب الوطن مع رجال الجيش والقوات المسلحة في حماية أمن الوطن وسيادته واستقراره وتأكيد على أن الدم السوري واحد وأن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن يقابلها وفاء من جميع السوريين الشرفاء.‏

ولفت أمين رابطة سلمية للشبيبة أسامة حربا إلى أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني وأن الحملة تعبر عن الوقوف صفاً واحداً مع حماة الديار الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن.
وأكد المشاركون مرعي ناصر وعبد الله الشمالي ومحمد ونوس وعبد الكريم الدرزي وغزوان زينو أنهم شاركوا في الحملة تعبيراً عن محبتهم وانتمائهم للوطن وتضامنا مع أبطال الجيش والقوات المسلحة الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء دفاعا عن الوطن ضد الإرهاب وداعميه.

من جهة ثانية كرمت رابطة وادي العيون الشبيبية عدداً من أسر الشهداء والجرحى والمفقودين.

ونوه أمين رابطة وادي العيون زكريا سليمان بدور أسر الشهداء الذين قدموا أبنائهم وفلذات أكبادهم ليحيا الوطن مؤكداً أن سورية ستنتصر على الإرهاب بفضل تلاحم جيشها وشعبها وقيادتها.

انظر ايضاً

مصادرة وإتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في أسواق الحسكة

الحسكة-سانا صادرت مديرية الشؤون الصحية بمجلس مدينة الحسكة كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وقامت …