الشريط الإخباري

التنظيمات الإرهابية تقصف مركزا للأونروا في مخيم النيرب بحلب.. وارتقاء 5 شهداء نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حي الفرقان

حلب-سانا

في إطار استهدافها للبنى التحتية ومقرات المنظمات الدولية والبعثات الدبلوماسية استهدفت التنظيمات الإرهابية بقذائف صاروخية مركزا لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في مخيم النيرب شرق مدينة حلب.

وأفاد مراسل سانا بأن إرهابيين يتحصنون في الأحياء الجنوبية الشرقية لمدينة حلب استهدفوا بالقذائف الصاروخية مركزا للأونروا يحتوى مواد غذائية وإغاثية في مخيم النيرب ما تسبب بإصابة 6 أشخاص بجروح وإلحاق دمار كبير في أحد المستودعات التابعة للمركز والذي يحتوي مواد غذائية وإغاثية.

واستهدفت المجموعات الإرهابية في الأول من تشرين الثاني الماضي بـ 3 قذائف فندق شهباء حلب الذي تتخذه الأمم المتحدة مقرا لعمل وإقامة موظفيها ما ألحق أضرارا مادية بالفندق.

وفي وقت لاحق أشار مراسل سانا في حلب إلى أن التنظيمات الإرهابية أطلقت بعد ظهر اليوم قذيفة صاروخية على حي الفرقان ما تسبب “بارتقاء 4 شهداء وإصابة 20 شخصا بجروح متفاوتة الخطوة وأضرار مادية وحرائق بمكان سقوط القذيفة”.

وبين المراسل أنه أثناء قيام عمال الإطفاء بأداء عملهم وإخماد الحرائق التي تسببت بها القذيفة أطلقت التنظيمات الإرهابية قذيفة ثانية على المكان نفسه ما أسفر عن “استشهاد عامل إطفاء وإصابة 4 عمال آخرين بجروح بعضهم بحالة خطيرة”.

وارتقى أمس 8 شهداء وأصيب 25 شخصا بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على منازل الأهالي في أحياء المشارقة والمريديان والزهراء بمدينة حلب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency