الشريط الإخباري

الزعبي: أهمية تفعيل العمل الجبهوي بين الأحزاب وتفاعلها البناء مع المواطنين

حمص – سانا

أكد عمران الزعبي نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية أن سورية عصية على التقسيم والاقتطاع مشيرا إلى أن المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب.

وخلال اجتماع قيادا ت فروع الجبهة الوطنية التقدمية في محافظات حمص وإدلب وحماة وطرطوس واللاذقية بحمص اليوم بحضور الأمناء العامين لأحزاب الجبهة أشار الزعبي إلى أهمية تفعيل العمل الجبهوي بين الأحزاب وتفاعلها البناء مع المواطنين وإثبات وجودها في الشارع.

ورأى الزعبي أنه بالرغم من كل الظروف التي مرت بها سورية فإن ” الأمور أفضل على كل الاصعدة” مؤكداً أن الإنسان السوري أثبت خلال الحرب أصالته و ثباته وشجاعته وتميزه كما أثبت الجيش العربي السوري والقوات المسلحة قدراته حيث اختبر أصعب أنواع الحروب وقدم التضحيات الجسام.

1بدورهم استعرض رؤساء فروع الجبهة الوطنية التقدمية في محافظات حمص وحماة وإدلب وطرطوس واللاذقية واقع العمل الجبهوي وسبل تفعيله وقدموا مقترحات ركزت على ضرورة دعم أسر الشهداء و إيجاد تشريع جديد للنهوض بالواقع المعيشي لهم إضافة إلى العناية الخاصة بالجرحى والمتضررين من الحرب ودعم الأسر المهجرة والوافدة وإيصال المواد الغذائية والإغاثية إلى الأهل المحاصرين في كفريا والفوعة.

وفي ختام الاجتماع تم عرض فيلم وثق حالة التعافي التي تشهدها حمص والرؤية المستقبلية لإعادة الإعمار بالمحافظة والبدء في العام القادم بتنفيذ المخطط التنظيمي لمنطقة بابا عمرو وجوبر والسلطانية المصدق من وزارة الأشغال العامة والإسكان.

وفي تصريح صحفي أشار حنين نمر الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لأحزاب الجبهة بهدف تفعيلها و مساهمتها في تكريس التعاون القائم بينها.

5555بدوره لفت خالد العبود عضو المكتب السياسي لحزب الوحدويين الاشتراكيين إلى أهمية التركيز على الثوابت الوطنية و التواصل مع الشارع لجهة العناوين التي تعمل عليها الدولة.

وعلى هامش اللقاء الجبهوي قام المجتمعون مع محافظ حمص طلال البرازي بزيارة إلى حمص القديمة واطلعوا على أعمال الترميم لمبانيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الزعبي لوفد مصري: توحيد جهود الأحزاب الوطنية والتركيز على مكافحة الإرهاب

دمشق-سانا أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي ضرورة توحيد جهود الأحزاب الوطنية والتركيز …