الشريط الإخباري

فريق الجزيرة يباشر التحضير للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم

الحسكة-سانا

بدأ فريق الجزيرة لكرة القدم تدريباته في مدينة الحسكة أمس استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الذي ينطلق في السابع عشر من الشهر القادم.

وأشار رئيس النادي فيصل الأحمد في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن التدريبات تقام بشكل يومي بإشراف الجهاز الفني المؤلف من مصعب محمد ولوسيان داوي وعبد الله السلمان ومدرب حراس المرمى وليد الدقر وجميعهم من الكوادر والخبرات واللاعبين السابقين في نادي الجزيرة.

وأوضح الأحمد أن فريق كرة القدم يضم حاليا 22 لاعبا معظمهم من اللاعبين الشباب الذين تدرجوا في فرق الفئات العمرية بنادي الجزيرة وقدموا مستويات جيدة خلال مباريات الدوري التصنيفي ويتم السعي حاليا إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد آخر من اللاعبين حيث يحتاج الجزيرة إلى ثلاثة لاعبين في مركز حراسة المرمى وخط الدفاع وخط الوسط .

ودعا رئيس نادي الجزيرة إلى ضرورة توفير الدعم المالي للاعبين والكوادر الفنية والتدريبية نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي وعدم القدرة على تأمين مستلزمات المشاركة في الدوري مبينا أنه يتم التواصل مع الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية في مدينة الحسكة ومشجعي النادي من المغتربين بهدف توفير الدعم المالي اللازم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق الجزيرة يتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

ريف دمشق-سانا تأهل فريق الجزيرة الى الدوري الممتاز لكرة القدم رغم خسارته أمام جرمانا اليوم …