الشريط الأخباري

سانا تحدد موعد الامتحان التحريري للمقبولين من المتقدمين إلى المسابقة التي أعلنت عنها

دمشق-سانا

حددت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا موعد الامتحانات التحريرية التي ستجريها للمقبولين من المتقدمين إلى المسابقة التي أعلنت عنها في آب الماضي وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت القادم في كلية الحقوق بجامعة دمشق.

وأوضحت الوكالة في بيان لها اليوم أنه يمكن للمقبولين من المتقدمين إلى المسابقة من الفئتين الأولى والثانية الاشتراك بالمسابقة ومراجعة مبنى الوكالة بالبرامكة أو الاطلاع على موقع وكالة سانا الالكتروني للتعرف على توزيع المتقدمين على القاعات الامتحانية في كلية الحقوق.

وتشتمل المسابقة وفقا لإعلان الوكالة على امتحان تحريري ومقابلة شفوية ومعامل تثقيل بحيث يكون مجموع الدرجات الإجمالية 100 درجة تتوزع على امتحان تحريري مؤتمت 70 درجة يتألف من أسئلة من ضمن المؤهل والاختصاص العلمي للمتسابق والقانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 واللغة العربية والثقافة العامة ويشترط للنجاح حصول المتسابق على مجموع درجات لا يقل عن 50 درجة منها.

وتتضمن المسابقة مقابلة شفوية من 15 درجة تجري للمتسابقين الناجحين في الامتحان التحريري إضافة إلى معامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل 15 درجة.

وكانت وكالة سانا أعلنت بداية الشهر الجاري عن أسماء المقبولين للتقدم إلى المسابقة والاختبار اللذين أعلنت عنهما نهاية آب الماضي للتعاقد مع 155 من المواطنين في وظائف من كل الفئات للعمل لديها في الإدارة المركزية بدمشق وعدد من مكاتبها بالمحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سانا تعلن نتائج تدقيق الاعتراضات المقدمة على نتائج الامتحان التحريري لمسابقتها

دمشق-سانا أعلنت وكالة سانا عن نتائج تدقيق الاعتراضات المقدمة من عدد من المتقدمين على نتائج …