الشريط الإخباري

فرق الحرية والنواعير والمجد تتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم- فيديو

دمشق-سانا

تأهلت فرق الحرية والنواعير والمجد إلى الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بعد احتلالها المراكز من الثالث إلى الخامس ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري التصنيفي المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

ففي ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة قبل الأخيرة تعادل النواعير مع الكسوة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جبلة ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع ويضمن التأهل إلى الدوري الممتاز بينما هبط الكسوة رسميا إلى الدرجة الثانية بعد ابتعاده عن المركز الخامس المؤهل للدوري الممتاز بخمس نقاط وستكون مباراته في الجولة الأخيرة مع الحرية الأحد القادم هامشية.

وهبط الجهاد إلى الدرجة الثانية بعد تعادله مع جبلة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل ليتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس بينما أصبح رصيد جبلة المتأهل مسبقا 24 نقطة في الصدارة يليه حطين الذي تأهل هو الآخر بحلوله ثانيا برصيد 22 نقطة.
وضمن الحرية صاحب المركز الثالث بـ 19 نقطة والمجد الخامس بـ 18 نقطة تأهلهما إلى الدوري الممتاز.

2

ولحساب المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملاعب دمشق فاز الطليعة على النضال 4-صفر في لقائهما على ملعب تشرين في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة والأخيرة رافعا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني علما أنه كان ضمن تأهله إلى الدوري الممتاز لينضم إلى تشرين المتصدر برصيد 2 نقطة والوثبة صاحب المركز الثالث بـ 24 نقطة والفتوة الرابع برصيد 20 نقطة.

ويتنافس فريقا حرفيي حلب الخامس برصيد 19 نقطة والجزيرة السادس برصيد 17 على البطاقة الخامسة والأخيرة المؤهلة للدوري الممتاز علما أنهما سيلتقيان بعد غد على ملعب تشرين في ختام منافسات الدوري التصنيفي للمجموعة الثانية.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية اليوم في ختام الجولة العشرين من الدوري …