الشريط الإخباري

محافظ حمص: محاسبة بائعي مادة المازوت بطرق مخالفة للقوانين

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي أنه ستتم محاسبة كل المخالفين والمتلاعبين ممن يبيعون مادة المازوت بطرق مخالفة للقوانين داعياً إلى وضع آلية ملائمة للبدء بتوزيع المادة على المواطنين وإعادة تفعيل اللجان المختصة في أحياء ومناطق المحافظة مع اقتراب فصل الشتاء.

وطلب المحافظ من مديري المؤسسات الخدمية خلال لقائه بهم اليوم تحمل مزيد من المسؤولية ومحاسبة المقصرين والإشراف على العمل في أرض الواقع وبذل جهود مضافة لتخفيف الضغط والعبء عن المواطن الذي تحمل المخاطر وصمد بوجه الإرهاب مشدداً على ضرورة معاقبة وملاحقة المخالفين للقوانين وحملة السلاح ممن يعتدون على أمن وسلامة المواطنين ويستهدفون هيبة الدولة.2

ورأى البرازي أن الإسراع بإعادة تأهيل سوق الهال يسهم في حل مشكلة تجمعات الباعة العشوائية على الأرصفة مطالبا باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لنقل وإعادة الورشات الصناعية إلى المدينة الصناعية ومحاسبة المخالفين.

ودعا المحافظ إلى الإسراع بنقل الدوائر الحكومية الموجودة حالياً في جامعة البعث إلى مركز المدينة أو مقراتها في حال تم تجهيزها لتخفيف الضغط عن الجامعة مع اقتراب العام الدراسي.

واستعرض عدد من المديرين التحديات والمشاكل التي تواجههم أثناء تأدية مهامهم وسبل ايجاد الحلول الملائمة لها بهدف تأمين جميع الخدمات المطلوبة للمواطنين.

انظر ايضاً

تأمين مياه الشرب ووضع حد للتعديات على الشبكة الكهربائية أهم مطالب أهالي منطقة تل الشور بريف حمص

حمص-سانا طالب أهالي قرى تل الشور وعين الزرقا وحديدة العاصي وجوبر والفايزية بريف حمص الجنوبي …