الشريط الأخباري

أبناء الجالية السورية في روسيا يجددون العهد بالدفاع عن الوطن والتصدي للإرهاب التكفيري

موسكو-سانا

أكد أبناء الجالية السورية في روسيا اليوم دعمهم ومساندتهم لوطنهم الأم سورية وجيشها وقيادتها في حربها ضد الإرهاب التكفيري الدولي.

وأعرب أبناء الجالية خلال احتفال أقاموه في مقر السفارة السورية في موسكو بمناسبة الذكرى السادسة والاربعين للحركة التصحيحية عن “تصميمهم مواصلة مسيرة التصحيح والتصدي للحرب الارهابية التكفيرية المدعومة من مملكة بني سعود ومشايخ الخليج والسلطان العثماني الجديد التي تتعرض لها سورية”.

وجدد أبناء الجالية السورية ثقتهم بالنصر على الفكر الإرهابي ورفضهم لأي عدوان أو محاولة هيمنة على بلادهم.

002

بدوره قال الدكتور رياض حداد سفير سورية في روسيا: “إننا للأسف نعيش ذكرى الحركة التصحيحية في ظل عدوان إرهابي مستمر على سورية بل وعلى جميع الدول العربية ولكن سورية سائرة بالتأكيد نحو تحقيق النصر على الإرهاب لأننا نملك كل مقومات النصر من إرادة وفعل وتصميم”.

ونوه السفير حداد بالدعم الذي تتلقاه سورية والمساندة والتأييد من أصدقائها وفي مقدمتهم روسيا الاتحادية ومحور المقاومة.

004

بدوره أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في روسيا الاتحادية الدكتور بسام الشلبي في مقابلة مع مراسل سانا أن “أبناء الجالية السورية اجتمعوا اليوم بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة في السفارة السورية في موسكو تضامنا مع الوطن الأم ومع شعبنا في حربه ضد الإرهاب والإرهابيين على اختلاف مشاربهم” داعيا جميع السوريين للجوء إلى المصالحة الوطنية لأنها المخرج الوحيد لإنهاء هذه الازمة.

من جهتها أكدت مرام حمصي إحدى الطالبات السوريات في روسيا أن الطلبة السوريين في روسيا سيبقون على الوعد وسيعودون لبناء سورية وإكمال مسيرة النضال التي رواها شهداؤنا الأبرار بدمائهم الطاهرة.

ووجهت رابطة الجالية العربية السورية في روسيا والدول المستقلة برقية تهنئة للسيد الرئيس بشار الأسد بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين للحركة التصحيحية أكدت خلالها أن “الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد شكلت تحولا تاريخياً ومنعطفاً استراتيجياً بارزاً في تاريخنا الحديث بما نتج عنها من تغيرات جذرية عميقة في جميع جوانب الحياة وأسهمت بالسير بالوطن إلى بر الأمان والتطور” منوهة بصمود الشعب السوري وجيشه وبدعم الحلفاء المخلصين في تحقيق النصر ضد المخطط الإرهابي العالمي الذي تتعرض له سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أبناء الجالية والطلبة السوريون في موسكو يحيون ذكرى الجلاء: واهم من يعتقد أنه يستطيع إركاع سورية- فيديو

موسكو-سانا أقامت السفارة السورية في موسكو حفلاً بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لعيد الجلاء بالتعاون مع …