الشريط الإخباري

توزيع سلل غذائية لأسر شهداء الجيش العربي السوري في ريف حماة

حماة-سانا

باشرت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في المحافظة اليوم توزيع الدفعة الرابعة من السلل الغذائية على أسر شهداء الجيش العربي السوري في عدد من مناطق المحافظة.

و تم توزيع 1050 سلة غذائية لأسر الشهداء في قرى وبلدات “تقسيس والربيعة ومعرشحور وبسيرين وبلين وبيصين ومريود والمبطن وبراق والخالدية” بريف حماة.

وعبر ذوو الشهداء عن اعتزازهم وفخرهم باستشهاد أبنائهم مؤكدين استعدادهم للدفاع عن الوطن لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعه.

وأشار أمين شعبة ريف حماة للحزب محمد حجازي في تصريح لمراسل سانا إلى أن عملية التوزيع تتم وفق جداول وقوائم بأسماء أسر الشهداء من خلال لجنة مختصة من الفرق الحزبية وفعاليات أهلية واجتماعية لإيصال السلل إلى مستحقيها لافتا إلى أن الشعبة قامت أيضا بتوزيع 100 بطاقة صحية للعلاج المجاني لأسر الشهداء بهدف تقديم رعاية صحية مجانية لهم.

ولفت إلى أهمية هذه المبادرات التي تأتي ضمن إطار عمل الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في المحافظة وتكريما لتضحيات الجيش العربي السوري ليبقى الوطن عزيزاً كريماً.

ووزعت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري خلال تشرين الأول الماضي 1000 سلة غذائية على أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة في قرى وبلدات “كفراع وطلف والموعة و الشيحة وخربة القصر وقمحانة والحمرا” بريف حماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع سلل غذائية ومواد إقامة في مدينة طفس بريف درعا الغربي

درعا-سانا وزع فرع الهلال الأحمر العربي السوري مساعدات غذائية ولوازم إقامة للأسر الأكثر احتياجاً بمدينة …