الشريط الإخباري

محافظ حماة: تقديم الدعم اللازم للمشاريع الخدمية

حماة-سانا
أكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف حرص المحافظة على تقديم كل ما من شأنه دعم المشاريع الخدمية التي يعمل على تنفيذها مجلس مدينة حماة وتأمين متطلباتها ومستلزماتها وفق الإمكانات المتاحة.
ودعا المحافظ خلال جولته اليوم للاطلاع على سير تنفيذ مشروع عقدة الشريعة الطرقية وتنظيف وتحسين مجرى نهر العاصي وضفتيه الى ضرورة تسريع وتائر التنفيذ ووضع هذه المشاريع بالخدمة واستثمارها بأقرب فرصة ممكنة.
ومشروع عقدة الشريعة الطرقية يربط بين حيي الشريعة والحاضر وكان العمل متوقف به منذ 4 سنوات واما مشروع تنظيف وتحسين مجرى نهر العاصي وضفتيه فيتضمن تركيب 5 مضخات ومرشات مياه للحفاظ على ضخ المياه وتخفيف الروائح المنبعثة من مجرى النهر إضافة إلى تأهيل حديقة أم الحسن.
وأشار رئيس مجلس مدينة حماة المهندس محمود القيسي في تصريح لمراسل سانا إلى أن مشروع تركيب مضخات ومرشات على نهر العاصي من شأنه خفض الروائح المنبعثة من مجرى النهر بنسبة تصل إلى 70 بالمئة بالاعتماد على آلية ديمومة حركة المياه بدلا من ركودها موضحا ان كلفة مشروع تركيب هذه المضخات اضافة إلى تنظيف النهر تصل إلى 14 مليون ليرة.
رافق المحافظ في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعضوا المكتب التنفيذي لقطاع الصحة ومجالس المدن والبلدات.

انظر ايضاً

محافظ حماة: الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

حماة-سانا دعا محافظ حماة الدكتور غسان خلف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى …