بمشاركة 125 شركة صناعية وطنية.. انطلاق مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بصالة الجلاء في المزة-فيديو

دمشق-سانا

بمشاركة 125 شركة صناعية وطنية انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بصالة الجلاء في المزة ويتضمن منتجات غذائية ومنظفات وألبسة وأدوات منزلية وعطورات وقرطاسية.

وفي تصريح للصحفيين أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أهمية المهرجان في تقديم منتجات متنوعة تلبي احتياجات المواطنين بأسعار متناسبة مع دخولهم من خلال التخفيضات التي يقدمها المشاركون منوها بدور غرفة صناعة دمشق وريفها في تنظيم المهرجان.

ولفت الحمو إلى دعم وزارة الصناعة للصناعيين من أجل استمرارهم بالعمل وتأمين مستلزمات الإنتاج مشيرا إلى أن ما يفعله الصناعيون من تقديم تخفيضات على أسعار منتجاتهم يساعدهم من جانب على زيادة مبيعاتهم ومن جانب اخر يساعد المواطنين من ذوي الدخل المحدود.

003

بدوره بين رئيس مجلس إدارة الغرفة سامر الدبس أن هذه الدورة للمهرجان هي الثلاثون والذي تقيمه الغرفة بشكل شهري في دمشق والمحافظات منذ انطلاقته العام الماضي وبمشاركة واسعة من القطاع الصناعي الخاص إلى جانب المؤسسة العامة الاستهلاكية لافتا إلى ما تسعى إليه الغرفة من تقديم منتجات تلبي احتياجات المستهلكين بأفضل الأسعار من خلال إلغاء الحلقات الوسيطة من المنتج إلى المستهلك وبنسب تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على بعض المنتجات وخاصة النسيجية.

ودعا الدبس المواطنين من أصحاب الدخل المحدود إلى أن يستفيدوا من العروض والتخفيضات المقدمة في هذا المهرجان الذي أصبح تقليدا شهريا مع الاستمرار بتقديم بطاقات شراء في كل دورة من المهرجان تصل إلى نحو مليوني ليرة لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

004

من جهته أشار عضو مجلس إدارة الغرفة محمد أكرم الحلاق إلى الإقبال الكبير من قبل المواطنين للتسوق من المهرجان وشراء حاجياتهم المنزلية والاستفادة من العروض والحسومات التي يقدمها المشاركون في المهرجان الذي يستمر لغاية الـ 17 من الشهر الجاري.

وانطلقت أولى فعاليات مهرجان التسوق الشهري الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في الـ 11 من نيسان من العام الماضي عبر دوراته التي أقيمت في دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً