الشريط الأخباري

مقتل 4 يمنيين بغارة لطيران نظام بني سعود على محطة تحلية المخا بمحافظة تعز

صنعاء-سانا

قتل أربعة يمنيين وجرح خمسة آخرون بينهم مدير محطة تحلية المخا بمحافظة تعز جراء غارة لطيران نظام بني سعود على المحطة وفقا لما أعلن مصدر عسكرى.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله اليوم إن “طيران العدوان السعودي شن أكثر من 18 غارة على مناطق متفرقة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة”.

وفي مديرية نهم بمحافظة صنعاء شن طيران بني سعود غارات على مناطق مبدعة والصرة وكهبوب بمحافظة لحج والمعهد المهني بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء ومديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة ومنطقه رأس عيسي بمديرية الصليف.

وأفادت مصادر عسكرية في محافظة صنعاء أن طيران بني سعود شن سلسلة غارات استهدفت جبل النبي شعيب تزامناً مع سلسلة غارات مماثلة استهدفت منطقة بني بارق بمديرية نهم ومطار الحديدة.

وفي ردها على العدوان أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم صاروخا من نوع زلزال 2 على تجمعات للعدوان السعودي بوادي ملح في نهم شرق صنعاء بمحافظة مارب مخلفا قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي محافظة مأرب تمكن الجيش واللجان من قتل واصابة عدد كبير من مرتزقة بني سعود شمال مديرية صرواح كما تم إعطاب ثلاث آليات لهم فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان في محافظة لحج تجمعات مرتزقة بني سعود في كهبوب ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أحرقوا في نجران آليتين لنظام بني سعود في موقع الحمر السعودي وآلية في موقع نهوقة.

كما استهدف الجيش واللجان بقصف صاروخي تعزيزات بني سعود في موقع سقام واستهدفوا بقصف مدفعي وصاروخي موقع السديس.

وفي جيزان تم قنص ضابط وجندي سعوديين في موقع القرن كما تم إطلاق صاروخ زلزال 2 على معسكر جنوب الموسم فيما لقي عدد من مرتزقة بني سعود في محافظة تعز مصرعهم وتم تدمير آليات تابعة لهم في منطقة مثلث شبكة ثعبات.

ويقود النظام السعودى عدوانا على اليمن منذ الـ 26 من اذار من العام الماضى ويستخدم أسلحة أمريكية محرمة دوليا ارتكب عبرها سلسلة من المجازر بالإضافة إلى فرضه حصارا بريا وبحريا وجويا على اليمن ومنع وصول أي مساعدات غذائية وطبية إليه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقتل 4 يمنيين جراء قصف تحالف العدوان السعودي محافظة البيضاء

صنعاء-سانا قتل أربعة يمنيين في غارات لطيران تحالف العدوان السعودي على مديرية السوادية في محافظة …