نادي السودا يحرز لقب بطولة سورية بكرة الطائرة لفئة الشباب

طرطوس-سانا

أحرز نادي السودا لقب بطولة سورية بكرة الطائرة لفئة الشباب بعد فوزه بالمباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم في صالة السودا الرياضي في مدينة طرطوس بمشاركة خمسة أندية هي “الجيش وحصين البحر والسلمية والنضال” بينما تخلف نادي الثعلة عن المشاركة.
وحصل نادي حصين البحر على المركز الثاني والسلمية على المركز الثالث أما المركز الرابع فكان من نصيب النضال بينما نال نادي الجيش المركز الخامس.
وأشار عضو اتحاد كرة طائرة والمشرف على البطولة رائد موسى إلى أن البطولة كانت جيدة المستوى وتميزت بظهور مواهب واعدة بين الفرق المشاركة سيكون لها مستقبل جيد في لعبة كرة الطائرة مؤكدا أنهم قدموا أداء متميزا في الدفاع والهجوم.
وأوضح موسى أن التحكيم والتنظيم كانا جيدين والحضور الجماهيري الكثيف أكسب المباراة طابعا مميزا نتيجة تفاعله مع مجريات معظم المباريات.
بدوره بين مدرب نادي السودا جورج سابا أن فريقه التزم بالتدريب وبذل جهدا كبيرا للفوز في هذه البطولة لافتا إلى أن نادي السودا لكرة الطائرة للناشئين حقق أيضا المركز الأول في البطولة التي أقيمت بدمشق.
من جانبه عبر كابتن نادي السودا سيمون طعمة عن سعادته بتحقيق فريقه المركز الأول مبينا أن إقامة هذه البطولات وبمشاركة أندية من مختلف المحافظات “رسالة للعالم أن الحياة في سورية مستمرة وشعبها صامد وستنتصر على الحرب الكونية التي تشن عليها بفضل الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري وحكمة السيد الرئيس بشار الأسد”.
حضر اختتام البطولة محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد وعدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي.

انظر ايضاً

الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا وشفاء 7 حالات

دمشق-سانا أعلنت وزارة الصحة اليوم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في سورية وشفاء 7 حالات …