السفير الهندي في دمشق يدعو الشركات الهندية للاستثمار في سورية والاستفادة من الفرص الحالية المتاحة

نيودلهي-سانا

دعا السفير الهندي في سورية مانموهان بانوت الشركات والتجار في الهند للاستثمار في سورية والاستفادة من الفرص الحالية المتاحة ولا سيما أن الأوضاع في هذا البلد تتجه نحو الانفراج.5555555

وأشار بانوت خلال حفل أقامه سفير سورية في الهند الدكتور رياض عباس إلى وجود فرص حقيقية للاستثمار في العديد من القطاعات التجارية والاقتصادية في سورية معربا عن استعداده للتعاون مع المستثمرين والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية بما يسهم في تعزيز العمل في المشاريع القائمة واقامة مشاريع جديدة.

وأشار إلى وجود تفاهم بين البلدين حول مشاركة الهند في عملية إعادة الإعمار.

وتربط سورية والهند علاقات تعاون في مجالات عدة منها اتفاقيات زراعية ثنائية ومنح جامعية متبادلة كما أن هيئة الاستثمار السورية كانت اقترحت مؤخرا تشكيل لجنة اقتصادية مشتركة بين البلدين لدراسة المشاريع والفرص الاستثمارية وإقامة مجلس أعمال سوري هندي لبحث آليات تفعيل الاتفاقيات المشتركة والتعاون الثنائي.

بدوره لفت الدكتور عباس في حديث خاص لمراسل سانا إلى ان العلاقات بين سورية والهند تشهد نموا ملحوظا حيث تشجع الحكومة الهندية التجار والمستثمرين الهنود للتوجه إلى سورية والاستفادة من الفرص المتاحة هناك.

حضر الحفل عدد من المستثمرين الهنود في مجال الطاقة البديلة والكهرباء والحديد ومواد البناء والمواد الغذائية وغيرها اضافة إلى عدد من الصحفيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا أصيب فلسطيني فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة المحاصر. وذكرت …